رسومات طلاء اظافر للعروس في العيد

لا يمكن أن تكملي إطلالتك الناعمة في العيد دون أن تزيني أظافرك بأجمل رسومات ونقشات طلاء الأظافر، لا سيما أنك عروس جميلة وناعمة، ولا بد أن تلتفي لكل تفصيل في إطلالتك.

حيث تمنح رسومات طلاء الأظافر أناملك مظهرا في غاية الجمال والجاذبية، لذا فلا تكتفي بوضع المناكير فقط، بل أبدعي واختاري أجمل النقشات وطبقيها على أظافرك، كي تسحري شريك عمرك بأناملك ومظهرها الجذاب.

ونحن في "هي" نختار لك رسومات ونقشات جذابة جدا لأظافرك، كي تختاري ما يناسبك وتطبقيها في عيد الفطر السعيد.

رسومات طلاء أظافر بحبات الكريستال

تمنح حبات الكريستال على أظافرك مظهرا في غاية الجاذبية لذا فهي الأنسب للعروس حقا، لما تعكسه من شكل براق ورائع، لذا فلا تكتفي بوضع حبة واحدة فقط أو أن توزعي بعض حبات الكريستال على أظافرك بطريقة عشوائية، بل يمكنك أن تبدعي رسمة بسيطة ولكنها في ذات الوقت كفيلة بأن تغير شكل أظافرك، أبدعي دائرة كريستالية مثلا على أحد أظافرك، أو ضعي حبات كريستالية على المناكير الفرنسي، فكم سيبدو ذلك جميلا وجذابا.

رسومات طلاء أظافر بالورود

تتميز رسومات ونقشات الورود، بمنحها مظهرا في غاية الرومانسية والرقة، كما أنها تعد صيحة رائجة جدا هذا العام، لذا أبدعي وطبقي بعض نقشات الورود على أظافرك، ويمكنك أن تتفنني بألوان الورود، سواء كنت تفضلين ألوان ناعمة ورقيقة كالزهري مثلا، أو فاقعة كالأحمر. 

رسومات طلاء أظافر الدانتيل

من أجمل الصيحات التي برزت مؤخرا، فهي تستوحي تصاميمها من عالم الأزياء البراق والجذاب، والدانتيل بالذات يداعب مشاعرنا برقته ونعومته، لذا لا تتردي بإبداع نقشات تستوحي تصاميمها من هذا القماش المرهف، ويمكنك أن تزينيها بحبات الكريستال البراقة.