احدث الوان صبغات شعر العروس لصيف 2017

تبحث العروس عن آخر الصيحات في مجال صبغات الشعر لتختار من بينها ما يناسب لون بشرتها و أسلوبها. و للتعرف أكثر على آخر صيحات صبغات الشعر التي تزيد جمال إطلالة العروس، تصفحي الصور في الالبوم اعلاه و اكتشفي تفاصيل احدث الوان صبغات شعر العروس لصيف 2017.

صبغة الشعر لون البروند Bronde: يشكل هذا اللون مزيجاً بين اللونين البني و الاشقر. يزيد هذا اللون من لماعية الشعر و يعطي العروس مظهراً طبيعياً و حيوياً، كما أنه مناسب جداً للعروس صاحبة البشرة السمراء التي تفضل تجربة الالوان الفاتحة.

صبغة الشعر لون البلورانج Blorange : هي صبغة الشعر الاشقر المائل إلى البرتقالي و غالباً ما يتكون من خلال خلط اللون الاحمر بالبرتقالي أو اللون الاشقر بالبرتقالي. و هذه الصبغة تعد من الخيارات المثالية للعرائس صاحبات البشرة البيضاء. 

صبغة الشعر لون Nude: للحصول على لون شعر متقارب من لون بشرتك يمكنك الإعتماد على هذه الصبغة التي تتناسب أيضاً مع مختلف ألوان البشرة.

صيغة الشعر الوردي الذهبي Rose Gold: تناسب صيغة الشعر الوردي الذهبي جميع ألوان البشرة و الشعر و يمنح العروس إطلالة حيوية مرحة و جريئة.

صبغة الشعر لون بيبي بلوند BabyBlonde: هو لون الاشقر الباستيل الفاتح، مع إضافة هايلايت بنحو درجتين أو ثلاث أفتح من لون الشعر الطبيعي الذي يكون عادة يقترب من الأشقر العسلي.