مكياج عرايس للبشرة البيضاء

تبحث العروس التي تتمتع ببشرة فاتحة على مكياج برونزي للبشرة البيضاء عرايس يضيء وجهها، لتحصل على إطلالة جذابة غير مبتذلة لاسيما أن البشرة الفاتحة والبيضاء دائما ما تعكس وتظهر المكياج بشكل أكبر من غيرها.

 لذا فإن العروس البيضاء عليها أن تتأنى في اختيار ألوان المكياج، وتنتقي الألوان التي تناسب بشرتها، لتبدو في ليلة العمر، أميرة رومانسية جذابة.

مكياج عرايس للبشرة البيضاء بألوان الباستيل

تعتبر ألوان الباستيل من أكثر الألوان التي تليق بالبشرة البيضاء، كالزهري والأخضر الفاتح والأزرق السماوي، هذه الألوان كفيلة لأن تمتح عينك نظرة مشرقة وجميلة، لاسيما أن كنت تريدين أن تحصلي على مكياج ناعم وتبتعدي عن السموكي.

مكياج عرايس مع لمسة مضيئة

يعد المكياج الذي يدخل معه لمسة براقة ومضيئة من أكثر الصيحات المنتشرة حاليا في عالم التحميل، لاسيما أن وضع مع الظلال بشكل جميل سواء في الجفن السفلي أو عند زاوية العين الداخلية، ولا تنسي أنه يمكنك تطبيق الظلال البراقة بشكل كامل على جفن العين، ووضع البلاشر البراق الذي يمنح للخدود إشراقة مضيئة وجميلة.

مكياج عرايس برونزي للبشرة البيضاء

ينصح خبراء التجميل صاحبات البشرة البيضاء، بوضع المكياج البرونزي للعروس، وتغميق لون البشرة درجة واحدة أو درجين، حيث يرون أن الصور ستبدو أجمل، لأن الكاميرا دائما تفضل البشرة الغامقة والسمراء، كما أن الألوان البرونزية تمنح للعروس إطلالة عصرية وجميلة.