بالصور اجمل تسريحات شعر مرفوع للعرايس باطلالة فخمة موضة 2017

نقدم لكم  تسريحات شعر العرائس الاميرات، إليكم اجمل تسريحات شعر مرفوعة للعرايس باطلالة فخمة موضة 2017 ، من المعروف التأثيرات التي تحدثها تسريحات شعر المرفوعة لإبراز ملامح وجه العروس و الحصول على إطلالة فخمة و جذابة.

 اجمل تسريحات شعر مرفوعة للعرايس :

و لكي لا تحتاري عزيزتي العروس في البحث عن تسريحات شعر مرفوعة الأجمل ليوم زفافك، اخترنا لك في ما يلي مجموعة من تسريحات للشعر المرفوع من انستقرام مزين الشعر طوني صوايا ، جوزيف سعد ، جورج مندلق ، طارق رزق ، طوني مندلق و جوليانو اسمر  لتستلهمي منهم التصفيفة المناسبة لتتألقي بلوك جذاب و مميز و تسريحة تبقى متماسكة لتواكب يومك الكبير.

و من تسريحات شعر مرفوعة التي لا تبطل موضتها، تسريحة الشعر بالكعكة الكلاسيكية المشدودة في أعلى الرأس الفخمة و الأنيقة أو التي تلتف خصلاتها بشكل عفوي على الرأس ليظهر وجه العروس بكامل إشراقته.

كذلك، تعتبر التسريحات بالرفعة المنخفضة أو المتوسطة من تسريحات الشعر الأكثر شيوعاً، كما تبرز تسريحات الشعر المرفوع بطريقة طبيعية أو الرفعة المرتخية التي تقوم على تموجات خصل الشعر المجموع من الخلف.

و من تسريحات شعر الفخمة التي لفتننا بتوقيع أهم مصففي الشعر على الإنستقرام التسريحات المرفوعة التي تترافق مع خصائل ملفوفة أو كيرلي.

شاهدي بالصور اجمل تسريحات شعر مرفوعة للعرايس باطلالة فخمة موضة 2017، و شاركينا رأيك بها.