اجمل صيحات مكياج عروس 2017

تحتار العروس عادة في اختيار المكياج المناسب لها يوم الزفاف، لذا فهي قد تأخذ وقتا طويلا للاطلاع على الألوان التي تليق ببشرتها، والصيحات الدارجة لمكياج العروس، بل قد يصب تركيزها على هذا الأمر أكثر من أي شيء آخر.

وبالطبع لا يمكن لومها في ذلك، لأن المكياج هو من أكثر الأمور الجمالية أهمية في زفاف كل فتاة، فوجه العروس سيستحوذ أنظار الحاضرين أولا وأخيرا، مهما بدا شكل الفستان.

لذا نحن في "هي" نطلعك عزيزتي على أهم صيحات مكياج عروس 2017

مكياج عروس 2017 مع أحمر الشفاه بالألوان البارزة المثيرة

يمنحك اللون الأحمر على شفاهك لمسة جريئة ومثيرة يوم زفافك، لذا يعد هذا اللون من أبرز صيحات مكياج العروس في 2017، كما أن العروس المتألقة باللون أحمر على شفاهها لا تحتاج إلى المكياج الثقيل على عيونها، لأنه يضيء الوجه كله، فيكفي أن ثقل رموشها بالماسكرا مثلا مع القليل من الآي شدو الخفيف والبسيط، وكم يكون جميلا لو كانت الظلال بالألوان الفاتحة كالأبيض أو الفضي الفاتح.

مكياج عروس 2017 باللون الزهري

هو لون الأنوثة والنعومة، ومهما تعددت موضة مكياج العروس عبر الزمن، فلا بد أن يحتل هذا اللون مكانة مميزة كل عام، لذا امنحي شفاهك لمسة زهرية أنثوية مع ظلال باللون الزهري الفاتحة، فهذا العام يعد المكياج الزهري الفاتح من أجمل صيحات مكياج العروس.

مكياج العروس 2017 بالآيلاينر المجنح

تستمر صيحة الآيلاينر المجنح هذا العام، بأن يأتي رفيعا من زاوية العين الداخلية ثم يأخذ شكلا أعرض وأثقل كلما امتد حتى زاية العين الخارجية، الشيء المميز في الآيلاينر المجنح أنه يمكنك أن تطبقيه مع ظلال فاتحة كالزهري الفاتح لنظرة ناعمة ومشرقة أو ظلال غامقة كالرمادي والأسود لمكياج ثقيل وجريء للعيون.

مكياج عروس 2017 بلمسة بيضاء مضيئة

لا بد أنك ستحبين هذه الصيحة، فهي تُضيء وجهك بشكل لا يوصف، وتمنح عيناك نظرة تخطف القلوب، فقط القليل من الأبيض على زاوية العين الداخلية وفي الجفن الأسفل، كفيلة لأن تحصلي على مكياج في غاية العصرية تأسرين به قلب شريكك.