افضل الخلطات المغربية لتبييض جسم العروس

الخلطات المغربية لتبييض جسم العروس ذات فعالية كبيرة، وما على الفتاة المقبلة على الزواج سوى تطبيقها على جسمها قبل الزفاف بشهر على الاقل لتحصل على نتائج رائعة في ليلة عرسها وتتمتع بجسم ابيض فاتح ونضر.

"هي" تعرفك عزيزتي على اهم هذه الخلطات لتساعدك في تبييض جسمك قبل ارتداء الفستان الابيض:

بيضي جسمك بعشبة الدادا المغربية

هل سمعت عزيزتي العروس عن عشبة الدادا المغربية؟ هذه العشبة يتم تصنيع الحنة المغربية منها وتُستخدم هذه العشبة لتفتيح البشرة بطريقة مذهلة وتمنحها النضارة واللمعان. أما الخلطة لتبييض الجسم هنا فتعتمد على 5 ملاعق كبيرة من الحنة المستخرجة من عشبة الدادا، مضاف اليها 8 ملاعق كبيرة من السكر، و5 ملاعق كبيرة من القرنفل. من مكونات هذه الخلطة ايضا نصف ملعقة من الكركم وملعقتان كبيرتان من زيت اللوز وزيت السمسم. قومي بخلط هذه المكونات جيدا لتحصلي على مزيج متجانس. ادهني جسمك به واتركيه لمدة ربع ساعة قبل ان تغسليه بالماء الفاتر وتمتعي بجسم فاتح ولامع.

استخدمي خلطة الجلسرين ولن تندمي

ومن الخلطات المغربية لتبييض جسم العروس قبل الزفاف خلطة الليمون والجلسرين. وفي هذه الخلطة تحتاجين الى 4 أكواب من عصير الليمون مُضاف اليها ملعقتين كبيرتين من الملح وملعقة صغيرة من الجلسرين. قومي بخلط المكونات جيدا ثم ضعيها في البراد لتبرد، بعد ذلك ادهني جسمك بها قبل الاستحمام خصوصا المناطق الداكنة واتركيها لمدة ربع ساعة.

استعيني بالشوفان من اجل تفتيح جسمك

رغم ان للشوفان استخدامات صحية جمة، الا ان استخدامه هنا سيكون جمالياً يساعدك في تفتيح المناطق الداكنة لأنه يعمل على تخليص جلدك من الخلايا الميتة التي تعمل على منح بشرتك اللون الداكن. وفي هذه الخلطة تحتاجين الى كوب من ماء الورد وكوب من زيت اللوز، ومثله من عصير الليمون. اما المكون الاساسي للخلطة فـ4 ملاعق كبيرة من الشوفان. امزجي هذه المكونات جيدا ودلكي جسمك بها جيدا لمدة ربع ساعة. واظبي على تطبيق هذه الخلطة وتمتعي ببشرة فاتحة وناعمة ونضرة. 

عصير الليمون قدرته سحرية في تبييض جسمك

من الخلطات المهمة ايضا لتبييض جسم العروس، تلك التي تعتمد على عصير الليمون، لقدرته السحرية على تفتيح المناطق الداكنة بعد بضع استخدامات فقط. وفي هذه الخلطة ننصحك عزيزتي بأخذ كمية من عصير الليمون وخلطه مع ملعقة ونصف من الكركم مضاف الى المزيج خيارة مقطّعة. ادهني هذا المزيج على جسمك واتركيه حتى يجف ثم استحمي.

أو يمكنك استخدام عصير الليمون مع نصف كوب من السكر الخشن وملعقة كبيرة من زيت الزيتون وملعقتين كبيرتين من الخميرة الفورية. قومي بخلط هذه المكونات وادهني بها جسمك واتركيها عليه لمدة ربع ساعة.

هذه كانت اهم الخلطات المغربية لتبييض جسم العروس، فاستفيدي منها عزيزتي وتمتعي في يوم عرسك بجسمك الفاتح والنضر بعيدا عن شراء الكريمات ذات التركيبة الكيميائية من الصيدلية.