استبدلي مناكير الأبيض يوم الزفاف بهذه الألوان

مع بدء التحضير لفصل الصيف خصوصاً إذا كان زفافك قريباً، عليك أن تعلمي أن صيحات الجمال الخاصة بالمناكير تتجه نحو الإبتعاد عن مناكير الأبيض والتوجه نحو الألوان المشرقة والملونة البعيدة كل البعد عن الكلاسيكية. فلا بد أنك تبحثين عن أجمل مناكير بألوان عصرية وملفتة للنظر لمنح الأظافر بريقاً قل مثيله يوم الزفاف.

من خلال الصور التي نعرضها عليك، ستتمكنين بسهولة من استبدال مناكير الأبيض يوم الزفاف بألوان بارزة تتضمن زخرفات وخطوط عصرية.

مناكير براقة باللون الزهري

لاحظنا أن بروز اللون الزهري مع المناكير البراقة والذهبية التي تتخللها حبيبات مشعة هي أساسية على ‏أظافرك خصوصاً عندما تكون مربّعة. وتتّجه الصيحات الجمالية يوم الزفاف نحو دمج ألوان الزهري مع الذهبي ‏وحتى الفضي بطرق ملفتة للنظر وأسلوب فريد من نوعه، من خلال رسم الزخرفات على الظفر ‏الواحد. واللافت بروز بريق مناكير الذهبي على كامل الأظافر مع الأشكال الدائرية الطويلة.

مناكير باللون الاحمر

اما ألوان الأحمر فلا غنى عنها في فصل الصيف لتكون أظافرك أيتها العروس مشرقة بألوان براقة ومتموجة وكثيفة. ومن أجمل صور الأظافر الملفتة يوم الزفاف تلك التي ‏تندمج مع الذهبي على حدود الظفر من الأعلى. فما عليك إلا تحديد أعلى الاظافر بالخطوط الذهبية ورسم باقي الظفر ‏باللون الأحمر الذي يليق برسمات الأظافر الدائرية.‏

مناكير مقلمة وباستيل

واللافت بروز بريق مناكير الألوان المتموجة بتفاصيل الباستيل على كامل الأظافر مع رسمات ناعمة من الورود والخطوط ‏الرفيعة التي تبشّر بفصل الربيع، الى جانب طبعات الورود البارزة التي تغمر إحدى الأظافر مع الألوان الأخرى. ومن أهم صيحات المناكير الخاصة بالعروس تلك المدموجة مع الخطوط المقلمة الرفيعة التي تضفي المزيد من الأنوثة مع الحبيبات المنتشرة على الأظافر لإطلالة عصرية يوم الزفاف.

استبدلي مناكير الأبيض يوم الزفاف بهذه الألوان المشرقة والملونة مع أشكال مناكير رائجة لتكوني عروساً عصرية ومتحدية كل التقاليد الكلاسيكية.