خبيرة التجميل نجمه الشيوخي لـ "هي" : جمال العروس بالمكياج الانعم

جمال العروس واطلالتها المتميزة يوم زفافها هو أبرز ما يميز كل عروس عن غيرها، بينما تقع هذه المهمة على عاتق خبيرة التجميل التي يجب أن تختارها العروس بعناية و اهتمام، لتحصل على الجمال و الاطلالة التي تحلم بها، و احدى هؤلاء الخبيرات و التي تعد واحدة من اكثر خبيرات التجميل طلبا من قبل العرايس في الاحساء، خبيرة التجميل السعودية نجمه الشيوخي، و التي عرفت باسلوبها المميز و اناملها الاحترافية في منح جمال العروس اطلالة خاصة من خلال خبرة 19 عاما في هذا المجال.

التقت " هي " خبيرة التجميل المتميزة نجمه الشيوخي ، لتتعرف على مسيرتها المتميزة و نصائحها الثمينة لكل عروس تبحث عن التميز في اطلالتها الجمالية يوم زفافها. 

بداية .. حدثينا عن مسيرتكِ في عالم الجمال.

منذ الطفولة و أنا أهوى عالم الجمال و المكياج، و كنت أجرب كل ما يخطر ببالي من تسريحات أو مكياج، و مع الوقت عملت على تطوير نفسي و تنمية هوايتي، و اكتسبت خبرة أكثر من خلال ممارستي العمل في عدة مشاغل نسائية متخصصة، قبل أن استقل بعملي الخاص، و لله الحمد اكتسبت ثقة الكثيرات خلال مسيرتي منذ 19 عاماً، و ذاع صيتي بين النساء ليس في السعودية فحسب، بل استقبل الكثيرات منهن من دول الخليج أيضا، كما أنني أقدم دورات تدريبية متخصصة في المكياج بالتعاون مع عدة جهات.

برأيكِ.. هل يمكن ان يغني المكياج بحيله المتعددة عن عمليات التجميل المنتشرة؟

الحقيقة أن حيل المكياج المُتقنة قادرة على ابراز جمال المرأة عامة و جمال العروس خاصة، و كذلك اخفاء العيوب غير المرغوب فيها، و لكن ذلك يعود إلى براعة و تميز خبيرة التجميل في اتقان هذه الحيل.

ما هي أهم النصائح التي يرتكز عليها جمال العروس في يوم زفافها؟

النصيحة الأساسية التي أوجهها لكل عروس هي أن تجهز نفسها و تهيء بشرتها قبل الزفاف، باعتماد نظام جمال العروس قبل أسبوع على الأقل من يوم الزفاف، كاعتماد الأقنعة المتنوعة التي تمنحها نضارة و اشراقة البشرة، و لا شك أن اختيار خبيرة التجميل جزء هام في جمال العروس، لذا انصح كل عروس بأن تكون واثقة في اختيار خبيرة التجميل الأكفأ و الأفضل، و ألا تعتمد على الصور في عمل خبيرة التجميل، بل يجب أن تشاهد عملها على أرض الواقع، و لتعلم كل عروس بأن المكياج الأجمل هو الأنعم و الأرقى و الأفخم، و الأهم من ذلك التفاصيل و اللمسات التي تناسب وجهها و ملامحها، و من هنا يأتي دور خبيرة التجميل.

ما هي امنياتكِ و طموحاتكِ المستقبلية؟

أتمنى أن أكون ذكرى جميلة في حياة كل عروس زينتها، و أطمح للتوسع في مجال عملي سواء من خلال تأسيس مشغل كبير متخصص في التجميل، أو من خلال ممارسة عملي في الخارج، و كذلك التعامل مع المشاهير و الممثلات.

اطلقت مجلتنا "هي" حديثا هاشتاغ #تملَك_ الوقت، #MakeTimeYourOwn  ماذا تعني لكِ هذه العبارة، و كيف تمضين أوقات الاسترخاء و الراحة؟

لا شك أن تملك الوقت شيء ثمين و من يمتلكه فهو انسان محظوظ، و بالنسبة لي فأنني أقضي أوقات راحتي مع عائلتي و أولادي. 

كلمة أخيرة ..

أتوجه بالشكر الجزيل لأسرة مجلة " هي " على هذا اللقاء، و تمنياتي لها بدوام التألق و النجاح.

حساب خبيرة التجميل نجمه الشيوخي : @najma1268

10-نصائح-لـ-جمال-العروس-تعرفي-عليها

7-نصائح-مفيدة-لطلّة-مثالية-في-يوم-زفافك