أجمل تسريحات شعر الضفائر للعروس من أسبوع نيويورك للعرائس

ربما تعتقدين أن تسريحات شعر الضفائر لا تناسب حفل زفافك، وأنها تمنح للمرأة إطلالة طفولية، ولكنك حتما ستغيرين رأيك، عندما تتطلعين على تسريحات الضفائر التي برزت على منصة أسبوع العرائس في نيويورك لربيع 2018 حيث تميزت تلك التسريحات بجمالها وعصريتها، كما حملت كل تسريحة لمسة خاصة عبرت عن أسلوب العلامة التي طبقتها.

 ونحن في "هي" نعرض لك أجمل تسريحات الضفائر، انتقيناها من عروض أسبوع العرائس في نيويورك، لتختاري واحدة في يوم زفافك، وتتألقي بها.

تسريحات شعر الضفائر بالكعكة

توجت علامة  Ines Di Santo عارضاتها بضفائر لافتة ومبهرة، حيث لفت بشكل كعكات كبيرة مرفوعة، زينت بأقمشة واكسسوارات خلابة كحبات اللؤلؤ، وبعض العارضات صبغت أطراف ضفائرهن بلون أفتح من لون جذور الشعر، ما أكسب للتسريحة لمسة متجددة ومبتكرة حقا.

كما طبقت الدار تشكيلات متعددة فوق كعكة الضفيرة، فشاهدنا مثلا تسريحة جاءت على شكل "سلة صغيرة" طبقت فوق كعكة الضفيرة، أو شكل دوامة تتربع فوق الكعكة. كما شاهدنا الضفيرة الطويلة المتدلية من كعكة عالية.

يمكن أن نقول إن ضفائر Ines Di Santo هي ضفائر لعروس تتحلى بشخصية قوية وواثقة.

تسريحات الضفائر على جانبي الشعر

كل عروس تحلم بإطلالة رومانسية وحالمة، فعليها ان تختار تسريحة من تسريحات دار Marchesa Notte حيث جاءت تسريحات العارضات بضفائر طبقت على جانبي الشعر والغرة، ما جعل التسريحة تبدو عصرية جدا بالإضافة إلى اللمسة الحالمة والرومانسية، فالغرة المفروقة من المنتصف، موضة تتربع على صيحات تسريحات الغرة هذا العام.

ضفائر التاج للعروس

تعود صيحة ضفيرة التاج عند christian siriano ولكنها جاءت أيضا عصرية وجميلة، ومع تسريحة منخفضة وألوان جذابة.