طريقة عمل خلطات لتبييض بشرة اليدين والأظافر قبل الزفاف

تتعرّض منطقة اليدين والأظافر للجفاف المزعج الذي يؤدي الى تشقق سطح اليدين واصفرار الأظافر وتكسرها، ما يدفع العروس أثناء وضع اللمسات الأخيرة على زفافها الى البحث عن طريقة عمل خلطات لتبييض بشرة اليدين والأظافر قبل اليوم الكبير.

بما ان يديك وأظافرك من أهم سمات الإطلالة المشرقة والملفتة للعروس، عالجي الجفاف والإصفرار وطبّقي الخلطات الطبيعية التي تعمل على تبييض اليدين والأظافر قبل الزفاف.

خلطة الملح وعصير الليمون

من أسهل وأهم الخلطات الطبيعية القادرة على تنعيم اليدين وإبعاد الإصفرار عن الأظافر خلطة الملح والليمون. فكل ما عليك فعله هو خلط ملعقتين من الملح مع ملعقة من عصير الليمون. بواسطة فرشاة الأسنان افركي يديك وسطح الأظافر لتبييضها والسماح للمكونات بالتغلغل داخل اعماق البشرة لازالة الجلد الميت المسبب للجفاف. تعلمي طريقة عمل هذه الخلطة وطبّقيها 3 مرات في الاسبوع قبل شهر من موعد الزفاف.

خلطة زيت الزيتون والخل الابيض

قبل الخلود الى النوم، تعلمي طريقة عمل خلطات لتبييض بشرة اليدين والأظافر واختاري دمج 3 ملاعق صغرة من زيت الزيتون مع 3 ملاعق من الخل الابيض. عندما يمتزج الخليط جيداً، ابدئي بتدليك اليدين والأظافر لمدة 5 دقائق بهذا الخليط، ثم اغسلي يديك بالصابون وجففيهما جيدا.

خلطة جوز الهند والعسل

لضمان تنعيم وتبييض بشرة اليدين بغضون أسبوع، اخلطي يومياً ملعقة من العسل الطبيعي مع اخرى من زيت جوز الهند وربع كوب من عصير الليمون. ضعي الخليط في الثلاجة حوالى 10 دقائق وانقعي الأظافر وافركي اليدين لمدة 10 دقائق أخرى قبل غسل اليدين بالماء الفاتر. كرري طريقة تطبيق هذه الخلطة يومياً لمدة اسبوع، وستلاحظين ان هذه الخلطة تعمل على تبييض اليدين وترطيبها مع إزالة طبقة الاصفرار والتشققات التي تعيق نمو الأظافر.