مكياج عيون ناعم مع الآيلاينر يوم الزفاف

تتجه الصيحات الجمالية يوم الزفاف نحو اختيار مكياج عيون ناعم يرتكز على رسمات آيلاينر رفيعة وبارز في الوقت عينه، مع الخطوط المرسومة بأسلوب عصري خصوصاً على الجفون العليا لتضمني إطلالة عصرية تجعل سحبة العين واسعة وبارزة مهما كان نوع المكياج الذي تختارينه.

لا تتخلي عن رسمات الآيلاينر البارزة التي تحافظ على مكياج عيون ناعم ومشرق في الوقت عينه يوم الزفاف.

مكياج عيون ناعم مع الآيلاينر العريض

من أجمل الرسمات التي تحافظ على مكياج عيون ناعم يوم الزفاف تلك التي تأتي مع خطوط عريضة بعض الشيء على الجفون العليا مع تمرير خطوط آيلاينر رفيعة عند الحدود السفلى بأقلام ناشفة لخلق توازن بين الخطوط والظلال التي يتم نثرها على كامل الجفون.

مكياج عيون ناعم مع الآيلاينر المجنح

وغالباً ما تختار العروس في موسم الربيع رسمات عيون آيلاينر الريترو على الرموش العليا بطريقة مجنحة، من دون رسم أي خط إضافي على الجفون السفلى، مع الإبتعاد قدر المستطاع عن  الظلال الداكنة على الجفون العليا.

مكياج عيون ناعم مع الآيلاينر المفتوح

للحصول على نظرة ساحرة من خلال رسم الآيلاينر الملفت مع موديلات الكحل العصري والمميز، قومي بتحديد الجفون العليا للعين من الخارج فقط مع مد الخط بطريقة مجنحة الى الأعلى من أجل اطلالة جريئة ومغمورة بالكحل الاسود. كما يمكنك تمرير مكياج عيون ناعم مع الآيلاينر المفتوح عند حدود الجفون لتوسيع سحبة العين وجعل الخطوط عصرية ومشرقة مهما كان شكل وجهك أو اختيار رسمات عيون مع الآيلاينر الأسود العريض على الجفون السفلى للعين فقط، مع ارفاق الخط بالآيلاينر الناشف والملون مع بعض اللمعية على الجهة الخارجية للجفون السفلى.

شاهدي بالصور مكياج عيون ناعم مع الآيلاينر يوم الزفاف، ولا تتخلي عن اختيار خطوط مشرقة ومدموجة مع الظلال الناعمة للحصول على نظرة ملفتة للنظر.