فوائد الشاي الاخضر لتفتيح بشرة العروس

فوائد الشاي الاخضر لتفتيح بشرتك ايتها العروس مذهلة. فهذا المشروب قادر ان يخلصك من الهالات السوداء ومن البقع الداكنة في وجهك لتحصلي على بشرة اكثر نضارة وصفاء، وفي نفس الوقت فاتحة.

فكيف السبيل الى ذلك؟ تستطيعين الحصول على فوائد الشاي الاخضر لبشرتك عبر طريقتين: إما بتناول كوبين منه يوميا او باستخدام ماسك الشاي الاخضر، او بالطريقتين في نفس الوقت.

تناول الشاي الاخضر من دون سكر

ولكن في حال قررت عزيزتي العروس، ان تشربي الشاي الاخضر فننصحك ان لا تضيفي اليه السكر، بل يمكنك تغيير مذاقه باضافة النعنع الاخضر له. واحرصي على جعل الشاي الاخضر من مشروباتك الروتينية نظرا لفوائده الصحية والجمالية.

والان نعرفك عزيزتي العروس على ماسك الشاي الاخضر الاكثر فعالية للحصول على بشرة فاتحة صافية.

هكذا تستخدمين ماسك الشاي الاخضر

تحضير ماسك الشاي الاخضر سهل جدا، وتحتاجين فيه الى احضار شاي اخضر مطحون من نوعية مميزة، ويُفضل ان يكون موضوع بعلب حديد عند شرائه. ضعي مقدار كوبين من الشاي الاخضر في وعاء، اضيفي اليه المقدار نفسه من دقيق القمح الابيض، ومن طين خاوه (وهو عبارة عن احجار تطحن، غنية بالاملاح والمعادن). اضيفي الى هذه المكونات كوب واحد من القهوة. اخلطي هذه المكونات جيدا بالماء الدافئة لتحصلي على مزيج لزج. قومي بوضع هذا الماسك على بشرتك النظيفة بعد غسل وجهك جيدا. اتركيه حتى يجف ثم اغسلي وجهك بالماء الدافئ ايضا. 

استخدمي هذا الماسك بشكل يومي اذا استطعتِ او ثلاث مرات على الاقل اسبوعيا. فمن فوائد الشاي الاخضر في هذا الماسك، انه يعمل على تبييض بشرتك ويوحد لونها ويزيل البقع الداكنة منها ويجعلها نضرة وصافية وناعمة. بالاضافة الى ذلك فانه يستطيع ان يخلص البشرة من البثور وحب الشباب.

كيف تحصلين على فوائد الشاي الاخضر للبشرة؟

هل تعلمين عزيزتي العروس ان الشاي الاخضر الغني بمضادات الأكسدة، قادر على رفع قدرة الدم على محاربة الأكسدة، بنسبة تتراوح بين 10 إلى 25%، مما يعني انه يحافظ على بشرتك اكثر شبابا ولمعانا ونضارة وصفاء وفي نفس الوقت ينعكس ذلك على صحة شعرك واظافرك؟ الشاي الاخضر يخلصك من حب الشباب، ويحمي بشرتك من الشيخوخة المبكرة، ويعمل على تفتيحها ويحارب بقع الشمس، ويعتبر مرطب طبيعي للبشرة وهو اقوى من فيتامين E، بـ20 مرة. من فوائد الشاي الاخضر ايضا انه يمنع الانتفاخ حول العينين ويخلصك من الهالات السوداء حولها بسهولة، فاستخدميه ككمادات لعيونك. وبالنسبة الى فمك فإنه يساعدك على التخلص من روائحه الكريهة.

هذه كانت بعض فوائد الشاي الاخضر للبشرة فاستفيدي منه عزيزتي العروس قبل ارتداء فستانك الابيض لتتألقي ببشرتك النضرة.

مواضيع ذات صلة:

فوائد تحصلين عليها من الشاي الاخضر لشعرك

فوائد الشاي الأخضر الجمالية..اكتشفيها