تسريحات عرايس أنيقة وأنثوية

تسريحات شعر انيقة وانثوية للعروس ،يقترب موعد حفل زفافك، والكثير من الأمور التي قد تربكك وتقعين بالحيرة حول اختيارها، كتسريحة الشعر والمكياج ،ولأنك عروس جميلة، فلا بد أنك تطوقين لتطبيق أجمل تسريحة على شعرك، تفتنين بها عريسك، وتبقين محتفظة بذكريات رائعة عن إطلالتك الجمالية في ليلة العمر ،ولكن لا عليك، فهناك الكثير من التسريحات التي تناسبك حتما، سواء كنت تريدين إقامة حفلا ضخما أو بسيطا ،ولهذا نعرض لك تسريحات شعر انيقة للعرايس تفوح أنوثة ورقيا، لتنتقي التسريحة التي تنال إعجابك ورضاك.

تسريحات شعر انيقة وانثوية للعروس :

تسريحات عرايس منخفضة مع الاكسسوار الجذاب

تتميز هذه التسريحات بطبيعة ملكية راقية، فهي لا تشبه تلك التسريحات المرفوعة جدا والتي قد نجد فيها الخصل المتداخلة والمعقدة ما يجعلها بعيدة عن تلك اللمسة الملكية لناعمة.

لذا فإن كل فتاة ترغب بطلة ملكية راقية في زفافها، ننصحها باختيار تسريحة شعر منخفضة، ولإضفاء لمسة أنثوية، يمكنك أن تطبقي الغرة بشكل جانبي، وتزينيها بالاكسسوارات الكريستالية، وإذا رغبتِ بطلة عصرية ملكية بامتياز يمكنك أن تسحبي غرتك جميعها إلى الخلف، مع تطبيق الباف العالي، وتزيني القسم الأمامي بالقوس الكريستالي.

أو ما رأيك بتطبيق ضفيرة ناعمة عند جانبي شعرك مع تسريحتك المنخفضة، فكم ستبدين جميلة وجذابة حقا

تسريحات عرايس بالضفيرة

قد تعتقدين أنه من غير الملائم أن تطبقي تسريحة الضفيرة في حفل زفافك، ولكنك حتما مخطئة، لأنها من أكثر تسريحات شعر انيقة عصرية وأنثوية وهي بلا شك صيحة رائجة جدا لا سيما للعرائس.

كما يمكنك أن تطبقي تسريحة الضفيرة بأي طريقة تختارينها، سواء بالطريقة التقليدية مع إضافة بعض الاكسسوار وإسدال بعض الخصل الملفوفة من الجوانب، أو تطبيقها مع تسريحة منخفض وتزيتها بالورود الطبيعية أو حتى بالاكسسوار الكريستالي.

تسريحات عرايس ويفي

تسريحات عرايس ويفي من أجمل تسريحات شعر انيقة للعروس، فهي لا تمنح طلتك بساطة فحسب بل تعكس أنوثتك وجمالك، وترغبها العروس التي تود إقامة حفل زفاف بسيط، لأنها ستتناسب مع إطلالتها الناعمة.

ولكن هذا لا يعني أنك لا يمكنك أن تتألقي بها في حفل زفافك المترف، لأن هناك حتما تسريحات ويفي منسدلة، يمكننا أن نقول عنها إنها "ملكية" بامتياز، وذلك بتطبيق "الباف" على غرتك وشعرك من الخلف، مع وضع الاكسسوار الكريستالي على جانب شعرك أو حتى غرتك.