إحصلي على مكياج عيون ناعم وتفادي هذه الأخطاء

تحلم كل عروس يوم زفافها في الحصول على مكياج عيون ناعم خال من الأخطاء والمشاكل التي قد تعيق إطلالاتها. لذلك كوني حاضرة في هذا اليوم وتفادي العديد من خطوات المكياج التي لا تليق بجمالك في هذه المناسبة المميزة.

نقّدم لك اليوم العديد من النصائح التي تجعل إطلالتك مشرقة مع مكياج عيون ناعم وخال من الشوائب والأخطاء الجمالية.

كريم أساس خال من الزيوت

غالباً ما تقع العروس في خطأ اختيار كريم الأساس الذي سيغلّف بشرتها بسبب عدم توافقه مع درجة ونوع البشرة. فننصحك باختيار مستحضرات خالية من الزيوت وفاتحة اللون، لأن هذا اليوم يحمل معه الكثير من اللحظات المتعبة الأمر الذي يعرّض البشرة لإفرازات تزيل إشراق الملامح. كما يمكنك بواسطة منديل ناشف تمريره على البشرة خلال النهار لضمان عدم تعرّض البشرة لأي بثور أو إفرازات مزعجة.

برايمر مشرق للعين

لا تتخلي عن البرايمر الخاص بمحيط العين واختاريه داكناً قليلاً عن لون البشرة الطبيعي. فاستخدام البرايمر خطوة ضرورية خصوصاً لإخفاء علامات التعب والخطوط السوداء التي قد تظهر أمام الكاميرا في حال لم يتم إخفاءَها جيداً.

مكياج عيون طبيعي

من المستحسن الإبتعاد قدر المستطاع عن مكياج عيون سموكي يوم الزفاف. ننصحك باختيار ألوان هادئة وزهرية أو حتى تطبيق مكياج برونزي مع الظلال الفاتحة للحصول على مكياج عيون طبيعي ومشرق في الوقت عينه، مع امكانية تمرير الآيلاينر الأسود على حدود الجفون العليا وتكثيف الماسكارا قدر المستطاع.

بلاشر ناشف ووردي

عندما تختارين البلاشر الخاص ليوم الزفاف، ننصحك باختيار درجات البلاشر الوردي للبشرة الشاحبة أو البيضاء. أما للبشرة الداكنة، فاختاري درجات البرونزي الفاتح الخال من اللمعية  للحصول على مكياج ثابت لأطول فترة ممكنة، من دون الحاجة لإعادة تمرير البلاشر خلال يوم الزفاف .