قناع العروس لبشرة مفعمة بالحيوية قبل الزفاف

قناع العروس يستطيع ان يمنحك بشرة نضرة مفعمة بالحيوية قبل الزفاف، عن طريق المواظبة على استخدامه. لكن اجهدي عزيزتي العروس على تحضير قناع الوجه دائما في المنزل لأن القناع الطبيعي افضل من أي علاج كيميائي لبشرتك او مستحضرات تجدينها في الصيدليات.

كثيرة هي الماسكات التي تساعدك في الحصول على هذه البشرة التي تطمحين اليها، لكن "هي" تقدم لك عددا من أقنعة العروس التي تناسب كل انواع البشرة المجهدة.

قناع الدراق والبيض لبشرة متوهجة

اذا كنت تبحثين عن قناع العروس الذي يجعل بشرتك متوردة ومتوهجة فعليك بقناع الدراق والبيض. فهذا القناع يستطيع ان يمنح بشرتك اشراقة مميزة مع تصغير مسامها المفتوحة. اما عن كيفية تحضير هذا القناع، فسهلة جدا. قومي باحضار بيضة وامزجيها مع ملعقتين من اللبن الطبيعي جيدا. وبعد ان تحصلي على مزيج متجانس ادهني وجهك ورقبتك لمدة نصف ساعة قبل ان تغسلي وجهك بالماء.

قناع الحليب وماء الورد لتفتيح البشرة

اذا كنت تريدين تفتيح بشرتك فإن قناع العروس المكون من بودرة الاطفال مع الحليب وماء الورد يمنحك هذه البشرة التي تطلبينها. احضري ملعقتين بودرة، واضيفي اليها ملعقة من ماء الورد، ومثلها من الحليب وملعقتين من عصير ليمون ومثلها من الطحين الأبيض. اخفقي هذه المكونات جيدا وبعد ان تحصلي على مزيج مشدود، ادهني به وجهك واتركيه لمدة نصف ساعة قبل ان تغسليه بالماء الدافئ اولا، ثم بالماء البارد. استخدمي هذا القناع مرتين في الاسبوع وتمتعي ببشرة فاتحة مفعمة بالنشاط.

قناع الطين الاخضر مع البابونج لتبييض بشرتك وشدها

اذا كنت تريدين عزيزتي العروس تبييض بشرتك وفي الوقت نفسه شدها وجعلها تضج بالنشاط فان قناع العروس الافضل لذلك هو قناع الطين الاخضر او الطين المغربي مع البابونج. مكونات هذه القناع شراء كمية من هذا الطين الذي تجدينه عند العطارين مع قليل من البابونج. قومي بغلي البابونج اولا في كمية من الماء، ثم صفيه واتركيه ليبرد. بعد ذلك اخلطي الطين مع ماء البابونج لتحصلي على عجينة لينة. افردي العجينة على بشرتك حتى تجف واتركيها لمدة نصف ساعة تقريبا قبل ان تنظفيها بقطعة من القطن المبلولة بالماء، واحصلي على البشرة التي تحلمين بها.

مواضيع ذات صلة:

هذه هي أسرار العناية ببشرة العروس...

خلطات للبشرة الجافة للعروس قبل الزفاف