مستحضرات العروس من المكياج في شهر العسل

خلال فترة تحضير العروس لزفافها وللوجهات السياحية التي ستزورها لقضاء شهر العسل لا بد أن تكون حاضرة وجاهزة لاقتناء مستحضرات العروس من المكياج حتى تجعل إطلالاتها الجمالية مشرقة خلال العطلة. لذلك لا بد لك أن تختاري ماركات عالمية تمنحك إطلالة ملكية مع الملامح الناعمة ومكياج العيون الطبيعي.

اختاري منذ الآن مستحضرات العروس من المكياج في شهر العسل واشتري المنتجات التي يجب تطبيقها على وجهك لإخفاء علامات التعب والإرهاق الناتج عن فترة التحضير للزفاف.

مستحضرات العروس من المكياج الناشف

بداية، اختاري كريم ممهداً للبشرة لتضعيه مع كل إشراقة صباح خصوصاً لحماية البشرة من أشعة الشمس، وغلّفي البشرة بمستحضر HOURGLASS Ambient Light Correcting Primer Luminous Light الذي يضمن إشراق الملامح. كما ننصحك باختيار مستحضرات العروس من المكياج مع كريم الأساس الكريمي الذي لا يكون سائلاً كي لا تتعرض بشرتك للإفرازات الدهنية. وننصحك باقتناء كمستحضر WANDER BEAUTY Wanderlust Powder Foundationالذي يلائم بشرتك في ضوء النهار، مع تغليفها بالبودرة المضغوطة منSISLEY PARIS Phyto Poudre Compacte  3 Sable التي تمدّ بشرتك بالحيوية وتمنحها نضارة استثنائية من خلال مقاومة الحرارة والرطوبة. واحرصي على تغطية المنطقة الدائرية للعينين نتيجة علامات التعب الذي يخلّفها التحضير للزفاف، واختاري مستحضرات العروس من المكياج مع قلم لإخفاء الهالات السوداء من لانكوم Lancome LE DUO Contour & Highlighter Stick.

مستحضرات العروس من المكياج الطبيعي

أما مستحضرات العروس من المكياج الناعم الذي يتم تمريرها على العيون في شهر العسل، فاختاري منها التدرّجات الناعمة التي تحافظ على إشراقة عينيك. فابدئي بتمرير اللون البرونزي الناعم من علبة ظلال لانكومLancome La Palette des Reves 6 Shade Eyeshadow Palette على كامل جفنك العلوي، واكتفي بتكثيف رموشك السوداء من ديورDior Diorshow Iconic Mascara . في النهاية، خصّصي عناية خاصة لشفتيك التي تعتبر أساس طلّتك، واجعليها مميّزة مع إضافة مستحضرات العروس من المكياج الناعم الذي يرتكز على أحمر الشفاه الطبيعي، واختاري قلم أحمر شفاه غوتشي Gucci Lips Luxurious Moisture Rich Lipstick no.310 in Cipria الذي يضفي سحراً وجمالاً على إطلالتك.

في فترة التحضير لزفافك لا تهملي تفاصيل شهر العسل، واختاري منذ الآن أجمل مستحضرات العروس من المكياج لتحافظي على جمالك الباهر.