تسريحات شعر ناعمة لحفلة زفافك البسيطة

تسريحات شعر طويل ولكي أن تشاهدي أجمل تسريحات شعر للأطفال والكثير من تسريحات شعر قصيرة وتسريحات شعر طويل وتسريحات شعر يسيطة للبنات الصغار في السن

في حفلة زفافك البسيطة، تفضلين بالطبع إطلالة ناعمة، تختارين فيها فستاناً بسيطاً وأنيقاً، وتبحثين عن تسريحات شعر ناعمة، لتطبقي تصفيفة مميزة تتناسب مع الفستان والمكان.

فقد تضطرين، لأن تقيمي حفلة بسيطة مختصرة على المقربين وبعض الأصدقاء، أو تقيميها في قاعة صغيرة، وهذا يتطلب منك أيضا أن تكوني ناعمة وأنيقة بذات الوقت.

ولحسن حظك عزيزتي فالتسريحات الناعمة للعروس هي صيحة رائجة هذا العام، كالتسريحات المنسدلة أو المنخضة الناعمة، أو حتى تلك التسريحات التي تعتمد على الضفيرة.

ولتتألقي بتسريحة ناعمة ننصحك بأن تضيفي بعض الاكسسوار على شعرك بطريقة جميلة، فهذا سيزيد من جمال تسريحتك، ويمنحك إطلالة أنيقة، كما أن الورود الطبيعية تمنحك طلة حالمة وأنثوية.

تسريحات شعر ناعمة منخفضة مع الاكسسوار

لا يوجد أجمل من التسريحات المنخفضة للعروس، لا سيما أن كانت ناعمة وتتزين مع بعض الاكسسوار البسيط، أو الورود الطبيعية، حيث تمنح لإطلالتها فخامة ونعومة بذات الوقت.

كما تعد التسريحات المنخفضة التي تعتمد على تطبيق الكعكة من أكثر التسريحات أناقة وتجددا.

ولإطلالة تفيض أنوثة في حفل زفافك، ما رأيك لو تطبقي تسريحتك المنخفضة بشكل جانبي، مع بعض الورود البيضاء، أو تزينيها ببعض حبات اللؤلؤ ؟

تسريحات شعر ناعمة مع الضفيرة

ما قد لا تعرفينه أن تسريحة الضفيرة، هي من أحدث صيحات الشعر هذا العام، وقد رأيناها مصاحبة لتسريحات الشعر المرفوعة أو المنسدلة.

وبإمكانك أيضا أن تصففي جميع شعرك بضفيرة واحدة مميزة، متألقة مع بعض الاكسسوار اللامع.

أو ما رأيك بأن تجعلي الصفيرة كالتاج من الأمام للتسريحات المرتفعة الناعمة، أو حتى أن تدخليها مع تسريحتك المنخفضة بطريقة جميلة.

تسريحات شعر ناعمة منسدلة

ما لا شك به أن التسريحات المنسدلة من أكثر الخيارات الصائبة لاعتمادها  في حفلتك البسيطة، سواء كان شعرك قصيرا أو طويلا .

كما أن تسريحات الكيرلي المنسدلة هي من أكثر تسريحات الشعر عصرية للعروس، لا سيما إن طبقتِ معها القليل من "الباف"، وزينتِ شعرك بتاج ناعم أو اكسسوار بسيط.

أما عن تسريحات ذيل الحصان، فهي ستناسب شعرك، لو كنت تتمتعين بشعر كثيف وطويل.

تسريحات شعر العروس مع اكسسوارات بارزة

تسريحات لأخوات العروس.. من أشهر مصففي الشعر

تسريحات شعر عرايس مع الرفعة المميزة