أهم المشاكل المحرجة التي تواجه كل عروس

كثيرة هي المشاكل المحرجة التي تسعى العروس الى تفاديها بعد ارتباطها حتى لا تتعرض الى الاحراج امام عريسها او اهله او اقاربه. مشاكل تتعلق في غالبيتها بالنظافة الشخصية وبالروائح الكريهة.

"هي" تستعرض معك عزيزتي العروس اهم المشاكل التي يجب عليك الانتباه لها:

ضرورة ازالة شعر المنطقة الحساسة

سواء كنت في فترة خطوبة او زواج فإن ازالة شعر المناطق الحساسة، أمر ضروري جدا ومن اساسيات النظافة الشخصية، لأن تركه سيجعل الروائح الكريهة تفوح منك وهذا سيعرضك للاحراج. وهناك طرق كثيرة لازالة هذا الشعر فلا تترددي في اختيار الانسب. كما نحذرك عزيزتي العروس من استخدام الصابون في المنطقة الحساسة ، إستعيضي عنه بالغسول النسائي الطبي منعا لجفاف المنطقة وتحسسها. وعليك عزيزتي العروس ان تعلمي ان الرائحة الكريهة التي تفوح منك تؤثر على الجهاز العصبي للرجل.

عالجي مشكلة رائحة العرق

الروائح الكريهة التي تفوح من إبطيك مشكلة كبيرة يجب ان تعالجيها فورا. اولا عليك ازالة شعر ابطيك دائما، واستخدام مزيلات رائحة العرق التي تجدينها متوفرة في المتاجر والصيدليات. واذا اردتِ تبييض هذه المنطقة استخدمي الليمون وادهني به ابطيك بها لمدة 5 دقائق، مرتين في الاسبوع.

القضاء على رائحة الجسم ضرورة كبيرة

رائحة الجسم يمكن علاجها عن طريق استخدام "شاور جيل" ذي رائحة جميلة، بالاضافة الى تعطير الجسم بعد الاستحمام ووضع البودرة عليه كله. وهناك الكثير من الخلطات التي تساعدك عزيزتي العروس على تثبيت العطر على جسمك لابقائه لمدة اطول ولتفوح منك روائح عطرة.

اقضي على رائحة الفم الكريهة

رائحة الفم الكريهة مشكلة كبيرة وليست عابرة وقد تتسبب بمشاكل بين العروسين تصل الى حد الانفصال لانها قد تدفع العريس الى الابتعاد عن العروس او التهرب منها لعدم  قدرته على الاقتراب منها. ويمكنك التخلص عزيزتي العروس من رائحة الفم الكريهة عن طريق استخدام غسول الفم بشكل يومي ومرات عدة خلال النهار، وكذلك عن طريق علاج تسوس اسنانك ومضمضة فمك بالماء المعدني لان ذلك سيساعدك على التخلص من بقايا الأطعمة العالقة في الفم والتي يمكن ان تتحلل وتسبب رائحة الفم الكريهة.

هذه كانت ابرز المشاكل المحرجة التي تتعلق بالنظافة الشخصية للعروس، فانتبه اليها عزيزتي قبل ان تتعرضي للاحراج امام عريسك.

مواضيع ذات صلة

وسواس النظافة عند الزوج... كيف تتعاملين معه؟

وسائل النظافة الشخصية قد تسبب السرطان