ابدئي العام ايتها العروس بخلطات لتبيض البشره

ها قد بدأ العام الجديد وبدأت معه التحضيرات لاطلالات مميزة وجمال باهر يمنحك التجدد والنعومة التي تبحث عنها كل سيدة. اليوم عليك أن تعلمي أيتها العروس أن خطوات العناية اليومية ببشرتك تتكلّل بخلطات لتبيض البشره وجعلها مشرقة يوم الزفاف.

انطلاقاً من هنا، ابدئي العام الجديد ايتها العروس بخلطات لتبيض البشره من خلال مكونات طبيعية متوافرة في كل منزل.

خلطات لتبيض البشره بالليمون

من أهم المكونات التي تضمن تبيض البشرة خصوصاً قبل أسبوع من موعد الزفاف تلك التي تتألف من عصير الليمون. كل ما عليك فعله هو خلط ملعقتين كبيرتين من عصير الليمون مع 4 ملاعق من الطحينة البيضاء وملعقة صغيرة من العسل مع ملعقة كبيرة من الماء. اخلطي الخليط جيداً قبل وضعه على البشرة حوالى ربع ساعة وغسل سطحها جيداً بالماء البارد. هذا الخليط يسمح للمسام أن تتفتح وبالتالي تضمن لك إطلالة استثنائية ونقية يوم الزفاف.

خلطات لتبيض البشره بالسكر

للحصول على بشرة فاتحة وخالية من الشوائب، ما عليك إلا دمج ملعقتين من الخميرة مع نصف كوب من السكر وملعقة من زيت الزيتون. اخلطي المقادير جيداً ومرّريها على سطح البشرة قبل الخلود الى النوم. كرّري هذه الخلطة مرتين في الأسبوع وستلاحظين أن بشرتك أصبحت خالية من الشوائب والبثور السوداء في حال المواظبة على هذه الخطوات.

خلطات لتبيض البشره بطحين الأرز

قبل ليلة من موعد الزفاف، استعملي خلطات لتبيض البشره من خلال دمج ملعقتين من دقيق الأرز مع كوب من الماء وملعقة من العسل. بعد خلط المكونات جيداً، ضعيه على سطح البشرة والرقبة حوالى 20 دقيقة، وعند غسله قومي بفرك سطح البشرة بحركات دائرية للتمكن من إزالة كافة الخلايا الميتة التي تكون تحت الجلد.

طبّقي واحدة من هذه الخلطات لتبيض البشره قبل الزفاف، وكوني أيتها العروس واثقة من جمالك وتألقك في هذا اليوم المميز من دون عوارض وعوامل تعيق هذا التألق.