صور مكياج عرايس 2017 أبهرتنا هذا العام

أيام قليلة تفصلنا عن استقبال العام الجديد ولا يغيب عن ذاكرتنا صور مكياج عرايس 2017 أبهرتنا هذا العام. فاليوم سنستعرض لك أيتها العروس أجمل رسمات العيون والإطلالات الجمالية التي يمكنك الإستعانة بها لتكوني مميزة ومتألقة في هذا اليوم المميز.

كوني أيتها العروس ملكة في اليوم الكبير وتألقي من خلال صور مكياج عرايس 2017 بأكثر الصيحات البارزة التي ترافقنا هذا العام.

مكياج عيون سموكي

لكل عروس حلمت بتطبيق مكياج سموكي عليها مشاهدة الصور المشرقة التي تمنحها إطلالة مميزة وداكنة، خصوصاً مع اللمسات السحرية عبر اختيار الماكياج البارز الذي يضفي على جمالها عصرية ورقي يشعّان جاذبية وتميّز في آنٍ معاً.

رسمات عيون مع الآيلاينر

كما يمكنك اعتماد رسمات الآيلاينر العريض على الجفون العليا للعين بمختلف أحجام وأشكال العيون سواء مجنّحة أم مفتوحة الأطراف أم حتى مزدوجة. فرسمات الآيلاينر الأسود على العيون تعطي العروس نظرة مشرقة خصوصاً عند تمرير الظلال الحيادية على كامل الجفن، أو تمرير الظلال البيضاء المشرقة على كامل الجفن العلوي لاضفاء الجاذبية المتألقة.

ألوان الشفاه القوية

وأبرز صور مكياج عرايس 2017 أبهرتنا هذا العام تلك التي تكلّلت بألوان الشفاه القوية هذا العام، مع بروز أحمر الشفاه المخملي والزهري بشكل ملفت لمنح العروس المزيد من الجمال والإطلالة الملفتة، خصوصاً مع الحفاظ على البشرة الموحدة لتكون بأبهى حلاها يوم الزفاف.

واكبي صور مكياج عرايس 2017 أبهرتنا هذا العام، واختاري منها ما يعجبك لتطبقيه في هذا اليوم الكبير.