خلطات تفتيح الجسم للعروس

خلطات تفتيح الجسم للعروس كثيرة جداً، ولكن الفارق يبقى في المدة التي تحتاجها كل خلطة من أجل أن تعطيك عزيزتي العروس فعاليتها قبل وصولك الى يوم الزفاف. فهناك خلطات تفتيح الجسم للعروس تعطي فعاليتها في غضون يومين فقط واخرى تحتاج الى اسبوع وغيرها يحتاج ربما الى شهر.

"هي" تقدم لك أهم خلطات تفتيح الجسم للعروس في اسرع وقت من اجل ازالة البقع الداكنة والاسوداد المنتشرة في مختلف انحاء جسمك:

السكر والخميرة.. خلطة سحرية

من أهم خلطات تفتيح الجسم للعروس هي خلطة السكر والخميرة السحرية التي تبدأ فعالياتها بالظهور في غضون ايام فقط. هذه الخلطة تحتاج الى نصف كوب من السكر الابيض الخشن، وملعقتين كبيرتين من الخميرة الفورية مع نصف كوب من عصير الليمون الطازج. ضعي عزيزتي العروس هذه المكونات في وعاء وامزجيهم جيدا ثم اضيفي اليهم زيت الزيتون لتحصلي على خليط متجانس. ادهني جسمك بهذه الخلطة خصوصا المناطق التي تريدين تفتيح لونها، واتركي الخليط على البشرة لمدة ربع ساعة قبل غسله بالماء الفاتر.

النشا وماء الورد للتبييض

اذا اردت تقشير جسمك وتبييضه في آن واحد فاختاري من بين خلطات تفتيح الجسم للعروس خلطة النشا وماء الورد والجلسرين. أما طريقة تحضيرها فلسيت صعبة وتحتاج الى ملعقة كبيرة من النشا مع ملعقة كبيرة من ماء الورد وملعقة كبيرة من زيت الزيتون. قومي بمزج هذه المكونات جيداً ثم أضيفي عليها ملعقة كبيرة من كريم الجلسرين وملعقة كبيرة من الفازلين. ادهني جسمك بهذه الخلطة واتركيها لمدة ساعة تقريبا قبل ان تستحمي. لكن انتبهي جيدا عزيزتي العروس فهذه الخلطة تحتاج الى ترطيب جسمك بعد استخدامها لانها تقشّره.

خشب الصندل والطماطم

كما قلنا لك سابقا فإن خلطات تفتيح الجسم للعروس كثيرة، منها ايضا خلطة خشب الصندل والطماطم. وما تحتاجينه للحصول على هذه الخلطة، كمية متساوية من بودرة خشب الصندل مع عصير الطماطم الطازج، بالاضافة الى عصير الليمون والخيار. اخلطي المكونات جيدا لتحصلي على مزيج متجانس، وادهني جسمك به خصوصا المناطق الداكنة. ستلاحظين الفرق بالتأكيد بعد اسبوع على الاكثر.

خلطة الليمون والخيار

ربما لم تتوقعي ان تسمعي عزيزتي بخلطة مكونة من عصيري الليمون والخيار ضمن خلطات تفتيح الجسم للعروس. لكن هذه حقيقة. وقدرة هذه الخلطة مذهلة في اعطائك نتائج مبهرة. قوام هذه الخلطة نصف كوب من عصير الليمون ممزوج مع نصف كوب من عصير الخيار فقط. الخلطة سهلة جدا. قومي بدهن جسمك بها عبر استخدام قطن صغير واتركيه على جسمك لمدة ثلث ساعة قبل ان تغسليه. الفرق ستلاحظينه خلال أيام فقط.

قشر الليمون والحليب خلطة رائعة

خلطة اخرى يمكنك الحصول عليها ضمن عشرات خلطات تفتيح الجسم للعروس وهي خلطة رائعة. هذه الخلطة تتطلب احضار قشر الليمون وتجفيفه من خلال وضعه في الشمس. بعد ذلك اطحني هذا القشر ثم امزجي ملعقة كبيرة منه مع الحليب حتى تحصلي على عجينة. ضعي هذه العجينة على جسمك خصوصا على الاماكن الداكنة واتركيها حتى تجف. بعد ذلك اغسلي بشرتك جيدا. لكن النتيجة هنا تحتاج الى اسبوعين تقريبا حتى تظهر.

طبقي الخلطة التي تريدين قبل العرس واستمتعي بلون جسم واحد وودعي الاماكن الداكنة فيه.

مواضيع ذات صلة

وداعا للمناطق الداكنة تحت الابطين بهذه الوصفات

10 اخطاء يجب تجنبها اثناء العناية ببشرتك