أجمل مكياج اسبوع العرائس في نيويورك

ها هو أسبوع العرائس لشتاء 2017 يتألق باجمل المكياجات الناعمة التي سترافق إطلالة العروس بمزيج من النعومة والنظرات الهادئة. فلم تعد العروس بحاجة الى الإكثار من مستحضرات التجميل لتظهر جميلة يوم الزفاف، لان الإتجاه سيكون نحو الملامح الهادئة والكلاسيكية مع تسريحات الشعر الإستثنائية بأسلوب ملكي.

إليك أيتها العروس أبرز صيحات الجمال الخاصة بعالم الأعراس، لتكون إطلالتك مشعة بمكياج برجوازي  على طريقة عارضات نيويورك.

مكياج فاتح وعفوي

بما ان موسم الشتاء لا يحمل الكثير من المبالغة في رسم المكياج. فلم تظهر من خلال العروض التي تابعناها صيحة الظلال القوية والشفايف البارزة كثيرا. سيطرت الملامح الطبيعية والنود على اغلبية العروض مع تطبيق المكياج الفاتح والعفوي على طريقة عارضات SACHIN & BABI اللواتي تألقن بالمكياج الناعم مع التركيز على ملامح البشرة البارزة من حيث الوجنتين، وتطبيق البلاشر الزهري والشفاه الطبيعية المزيّنة بالغلوس اللماع. بدورها اختارت دارTheia المستحضرات الفاتحة على أوجه العارضات مع أكسسوارات الورود وتسريحات الشعر المنسدل.

اكسسوارات شعر عصرية

يبدو ان ايلاينر العيون الاسود والرفيع له مكانا في الشتاء ولكن باسلوب ناعم على الجفون العليا على طريقة  PNINA TORNAI مع اكسسوارات التاج التي تضفي على جمال المراة اطلالة متحرّرة وقوية. فلم نر اشكال الايلاينر العريض والمزدوج ولا حتى عيون القطط. وحدها اكسسوارات الشعر اتت عصرية مع الشينبون المتالق الذي يتمثل بالكعكة المنخفضة على غرار عرضMARK ZUNINO، مع الطرحة البرجوازية والمميزة التي رافقت تسريحات الشعر بطريقة عارضات LELA ROSE.

تابعي بالصور اجمل تفاصيل مكياج العروس لشتاء 2017 ولا تتردّدي بتطبيق الصيحة التي أعجبتك لتكوني مواكبة للموضة المنتظرة.