6 ماسكات طبيعية فعالة لبشرة العروس قبل يوم الزفاف

البشرة المشرقة والنضرة هي حلم تسعى كل فتاة لتحقيقه في يوم زفافها . إلا أن الضغوطات الكثيرة التي قد تعاني منها قبل موعد زفافها قد تؤثر سلباً على نضارة واشراق بشرتها في يومها الكبير.

وقد تنفق العديد من الفتيات مبالغ ضخمة على العلاجات وكريمات العناية بالبشرة دون الحصول على النتيجة التي ترغب بها ، لذا لا بد من توجهها لتطبيق ماسكات طبيعية سهلة التحضير في المنزل، والتي تضمن لها نتيجة مثالية ومضمونة .

ونحن اليوم اخترنا 6 من افضل ماسكات للعروس من مكونات طبيعية ستمنح العروس بشرة متوهجة وصحية في يوم زفافها . 

نظفي بشرتك بماسكات الشوفان قبيل موعد العرس

6 ماسكات طبيعية فعالة لبشرة العروس قبل يوم الزفاف 

ماسك الموز وعصير البرتقال 

قومي بهرس نصف حبة من الموز واخلطيها مع مع ملعقة كبيرة من عصير البرتقال وأخرى من العسل ، ثم طبقي المزيج على بشرتك لمدة 20 دقيقة . اشطفي وجهك بالماء الفاتر وجففيه بشكل جيد ثم قومي بترطيبه .

ماسك الشوفان واللبن 

اخلطي ملعقة كبيرة من دقيق الشوفان مع اخرى من لبن الزبادي واضيفي ملعقة صغيرة من العسل . طبقي المزيج على بشرة نظيفة لمدة 15 دقيقة ثم اغسليه جيداً .

خلطات تبييض بشرة العروس من بياض البيض

ماسك البابايا والنعناع 

امزجي نصفة حبة من البابايا المهروسة مع 4 ملاعق كبيرة من صلصة النعناع و2 ملعقة مبيرة من العسل . طبقي الخليط على بشرتك لمدة 10 دقائق ثم اشطفيه بالماء الفاتر . هذا الماسك سيمنحك بشرة ناعمة خالية من الشوائب .

ماسك الخيار وبياض البيض 

امزجي نصف حبة خيار مهروسة مع بياض بيضة واحدة و2 ملعقة كبيرة من بودرة الحليب ، طبقي العجينة على بشرة نظيفة لمدة 15 دقيقة ، ثم اشطفي وجهك بالماء وطبقي الكريم المرطب بعد جفافها .

ماسك الكركم وخشب الصندل لبشرة متوهجة 

اخلطي ملعقة كبيرة من مسحوق الكركم واخرى من مسحوق خشب الصندل ، اضيفي لها بضع قطرات من ماء الورد . طبقي المزيج على بشرتك لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر . يمنحك هذا الماسك بشرة ناعمة ونقية .

للعروس.. خطوات تخلصك من بثور الوجه قبل الزفاف

ماسك الافوكادو ، المانجا وزيت الزيتون 

ان كنت تعانين من جفاف البشرة حضري ماسك مكوناً من 2 ملعقة من الافوكادو المهروسة، مع 2 ملعقة من العسل واخرى من زيت الزيتون ونصف ملعقة من المانجا المهروسة . طبقي الماسك لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

جربي هذه الماسكات الطبيعية وانعمي ببشرة صحية ومشرقة قبل يوم زفافك.