ظلال العيون باللون البني لمكياج ناعم في زفافك

يبقى اللون البني وتدرجاته هو سيد الألوان لظلال العيون مهما اختلف اللوك من مكياج ناعم أو مكياج سموكي. كما ان اللون البني من ظلال العيون الاسهل لتنسيقها مع الوان عديدة من ظلال العيون ولأي اطلالة سواء صباحية او مسائية ، كما من السهل تطبيقيه مع اي لون من حمرة الشفاه سواء إن كنت تفضلين الشفاه الطبيعية أو الغامقة.

وان كنت تحضرين لحفل زفاف تطغى عليه الاجواء الخريفية المنعشة واطلالة خريفية ساحرة ، ما عليكِ سوى اختيار المكياج الذي ستطلين به لتسرقي الأنظار وتبهري كل المدعوين. وطبعاً باختيارك ظلال العيون البنية لمكياج ناعم لعينيك وحمرة الشفاه البيج الساحرة ستكونين ملكة في يومك الكبير .

ومن أهم الماركات العالمية ، وبأجمل الوان البني وتدرجاته اخترنا لك مجموعة من ظلال العيون البينة لتختاري منها الظل بالدرجة الأنسب للون عينيك واللوك الذي ترغبين بتطبيقه في يوم زفافك مثل ايف سان لوران YSL ، بربري Burberry ، جيرلان Guerlain ، ديور Dior ، شانيل Chanel  ، قوتشي Gucci ، لانكوم Lancôme و جيورجيو ارماني بيوتي Giorgio Armani Beauty وغيرها .

نصائحنا لكِ لاختيار ظلال العيون باللون البني الأنسب للون عينيك:

•اختاري ظلال عيون بنية بتدرجات اللون النحاسي وادمجيها مع ظلال العيون الفاتحة من تدرجات البيج المائل للذهبي ، إن كنت من صاحبات العيون الزرقاء .

•اما إن كنت من صاحبات العيون الخضراء، فظلال العيون البنية بمختلف تدرجاتها تناسب لون عينيك.

•ولصاحبات العيون البنية، الظلال البنية الداكنة بلون الشوكولاتة أو ظلال العيون البنية الهادئة بنغمات البرتقالي الفاتح، هي الاجمل . كما ان الظلال البرونزية تبرز جمال ولون عينيك .

لا تترددي في اختيار ظلال عيون باللون البني لمكياج ناعم لعينيك في يوم الزفاف ، وكوني عروس الخريف الجذابة والرائعة.