مكياج ناعم في يوم زفافك استوحيه من جيجي حديد

عرفت العارضة المتألقة جيجي حديد Gigi Hadid بنعومتها وجاذبيتها ، فضلاً عن اطلالاتها الهادئة والمتميزة التي يكللها مكياج ناعم وبسيط .

واكثر ما لفتنا في اطلالات جيجي حديد Gigi Hadid هو اعتمادها الدائم للمكياج البسيط بعيداً عن المبالغة ، او الاطلالات الجريئة والالوان الصارخة .

وهذا ما جعلنا نلفت نظرك ان كنت من محبي الاطلالة الساحرة المتميزة بتطبيق مكياج ناعم وملفت في يوم زفافك ، لتكون جيجي حديد هي ملهمتك  لتستوحي منها الاطلالة الناعمة التي ترغبين بالظهور بها في يومك الكبير .

تتنوع الاطلالات الجمالية لجيجي بين مكياج ناعم ، مكياج سموكي بالظلال البنية الهادئة و مكياج سموكي بالظلال البراقة باللون الذهبي . اما بالنسلة لاحمر الشفاه فهي غالباً ما تختار حمرة الشفايف النيود الطبيعية ، او باللون البني او من تدرجات اللون الاحمر من الناري الى الداكن .

اليوم نحن جمعنا لك صوراً لاجمل الاطلالات الجمالية التي اطلت بها جيجي حديد Gigi Hadid ، لتستوحي منها اللوك المفضل في يوم زفافك .

مكياج ساحر في يوم زفافك استوحيه من جيجي حديد Gigi Hadid :
•مكياج ناعم :

جيجي حديد في مكياج ناعم

تتميز اغلب اطلالات جيجي بمكياج ناعم من الظلال الباستيلية او تدرجات البني الفاتح و البيج ، وقد تضيف لمسة من الآيلاينر الاسود الذي يزيد من عمق اللوك . ومع هذا المكياج بامكانك تطبيق حمرة شفايف باللون الوردي الفاتح او النيود ، او تطبيق الوان اخرى كالزهري او الاحمر ان كنت ترغبين باضافة بعض الضوء للاطلالة .

•مكياج سموكي :

جيجي حديد في مكياج سموكي

تعتمد جيجي الظلال البنية على الجفن العلوي وخط الرموش السفلي مع تطبيق للكحل البني او الابيضداخل العين ، او تختار الظلال البنية مع تطبيق مميز للايلاينر الاسود . اما حمرة الشفاه فقد تعتمد الالوان الحيادية او اللون التوتي الذي يلائم بشرتها البيضاء .

•مكياج سموكي بالظلال البراقة :

جيجي حديد في مكياج سموكي بالظلال البراقة

غالباً ما تطل جيجي بمكياج سموكي رائع يزيد من سحره وجاذبيته اضافة لمسة براقة من الظلال الذهبية . ولهذا المكياج قد تختار جيجي احمر الشفاه النيود او باللون الاحمر .

شاهدي الصور وتالقي في يوم زفافك بمكياج ناعم استوحيه من جيجي حديد Gigi Hadid .