خلطات طبيعية للحصول على خدود متوردة يوم الزفاف

لا يمكن اهمال اي خطوة لها علاقة بجمالك ايتها العروس يوم الزفاف. لذلك من الضروري التركيز على كل تفاصيل المكياج الذي يغمر وجهك خصوصاً الخدود منها، لانها اساسية في منح الاشراق المثالي للوجه من دون كلف او خطوط تعيق هذا التألق.

لكل عروس لا ترغب الدخول في عالم البوتكس والحقن الاصطناعية التي تزيل مع الوقت اي اثر للملامح، نقدّم لها خلطات طبيعية يمكنها تطبيقها قبل اسابيع من موعد الزفاف للحصول على خدود متوردة في هذا اليوم المميز.

العسل مع ماء الورد والفراولة 
اخلطي ملعقة من العسل مع ملعقة من ماء الورد وحبة فراولة في الخلاط للحصول على خليط متماسك. بدها ضعيه على بشرتك حوالى 15 دقيقة من خلال فرك الوجه بحركة دائرية حتى يتغلغل المكون داخل السطح قبل غسل وجهك بالماء الدافئ. عندما تطبقين هذا الخليط، ستلاحظين ان وجنتيك ستصبح سميكة وناعمة في الوقت عينه خصوصاً اذا قررتي وضه بودرة الخدود الوردية يوم الزفاف.

زيت الزيتون
من الضروري ان تعلمي ايتها العروس ان تدليك الوجه والخدود بزيت الزيتون من الاسفل باتجاه الاعلى لمدة 10 دقائق يومياً يساعد على ابعاد الكلف والترسبات نظراً لاحتوائها على دهون صحية غير مشبعة تمنح البشرة نضارة فائقة وتمنع ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة.

الشوفان والخيار 
للحصول على خدود وردية وغير شاحبة يوم الزفاف، عليك المواظبة على خلط القليل من الشوفان مع الخيار المبشور مع ملعقة من زيت الزيتون. بعد مزجه، قومي بوضع الخليط على وجهك بصورة دائرية، لانها تُساهم في ازالة خلايا الجلد الميتة عن البشرة قبل اسبوع من موعد الزفاف.