تجنّبي هذه الأمور قبل أسبوع من زفافك

يعتبر الزفاف من أكثر اللحظات السعيدة في الحياة التي ننتظرها بالكثير من اللهفة والترقب؛ والكل يحاول قدر المستطاع أن يجعل منها مناسبة مثالية ويحرص على أن تسير كل الأمور فيها على أحسن ما يرام. نقدم لك في ما يلي بعض النصائح حول الأمور التي لايمكنك تأجيلها إلى الأيام التي تسبق الزفاف؛ بل وهناك أخرى عليك تجنب القيام بها في هذا الأسبوع الأخير قبل زفافك حتى لا تفسدي إطلالاتك وحتى تحصلي على مظهرك المنشود كأجمل عروس: 
 
•ارتداء حذاء الزفاف: تذكري أن تحاولي ارتداء أحذيتك الخاصة بالزفاف قبل حفلك بأسبوع على الأقل؛ لكي تجعلي قدميك تتعودان عليها وترتاح لها. ذلك سيخفف من الألم الذي قد تتسبب فيه لك هذه الأحذية الجديدة؛ كما أنه يعد بمثابة تجهيزات تدريبية تعدين من خلالها نفسك للمشي على منصة الزفاف و الرقص في يوم عرسك.
 
•العناية بالأظافر: لا شك أن الأظافر تضيف الكثير من الجمال على الإطلالة، ومن المؤكد أنك لن ترغبي في جعل أظافرك تبدو سيئة في يوم زفافك.  ولهذا السبب، عليك ألا تنتظري حتى اللحظة الأخيرة للحصول على أظافر جميلة ومثالية.
 
•تنظيف "الفيشل" المعمق للوجه: هذا أمر في غاية الأهمية حيث أنك لن ترغبي في الظهور في زفافك ببشرة تعاني من التنظيف المعمق أو من أي آثار جانبية قد تنتج عنه؛ كما أنك لا تريدين أن تظهري ببشرة متعبة وذات طبيعة باهتة ومرهقة. لذلك فإن هذه العملية تعد من المحظورات الكبيرة خلال الأسبوع الأخير قبيل حفل الزفاف. 
 
تلك هي بعض الأمور الهامة التي يتعين عليك القيام بها قبل أسبوع أوتجنبها والابتعاد عنها في آخر أسبوع لك قبل حفل زفافك.