4 أخطاء تجنّبيها في المكياج يوم الزفاف

بقدر ما تولي أيتها العروس اهتماماً خاصاً ومدروساً لفستان الزفاف والأكسسوارات والخطوات الضرورية لنجاح هذا اليوم، لا تهملي ضرورة اتقان خطوات المكياج الصحيحة، لتحصلي على اطلالة مميزة لا تشوبها أي مشكلة أو خطأ قد يعرّض اطلالتك للسخرية. فاليوم نطرح لك 5 أخطاء تجنّبيها في المكياج يوم الزفاف.
 
الإبتعاد عن الأساس الفاتح
في البداية، عند اختيار كريم الأساس، عليك أيتها العروس عدم التوجّه نحو المستحضرات الداكنة، ولكن عندما تختارين الأساس الفاتح، لا تبالغي في درجات التفتيح كثيراً، بل اختاري درجة أو درجتين على الأكثر لتمرير كريم الأساس على وجهك. فالكاميرا تفضح الفارق في الألوان بين جسمك وبشرة وجهك، لذلك من الضروري انتقاء المستحضر المناسب للون البشرة.
 
عدم تعريض الحواجب
بالرغم من بروز الحواجب العريضة كصيحة عصرية ولافتة ينجذب اليها العديد من النساء، ننصحك أيتها العروس بالإبتعاد عن الحواجب الداكنة والعريضة كثيراً، بل الحرص على الإطلالة الطبيعية وملىء فراغات حاجبيك بالأقلام البنية والناعمة لكي لا تكون نظرتك حادة أمام المدعوين.
 
الظلال غير المجنّحة
عند تمرير الظلال على عينيك، احرصي الإبتعاد عن الألوان الباهتة، ولكن بالوقت عينه، لا تزيدي من الأجنحة الخارجية والزوايا الظاهرة، بل يجب أن تبرز رسمة عينيكِ بجمال منظم وألوان مدموجة بعضها ببعض، وعدم التركيز على الألوان الداكنة بشكل عام. كما احرصي على نثر لمحات الأبيض لإضاءة العين وتوسيعها خصوصاً عند حدود الحواجب. 
 
عدم الإستغناء عن محدّد الشفاه
لا تستغني عن أقلام تحديد الشفاه الطبيعية والقريبة من لون شفتيك، لكن يجب على كل إمرأة أن تدرك أهميته للحصول على لوك مثالي، بغض النظر عن لون أحمر الشفاه. فمرّري هذا القلم لتكبير الشفاه وتنظيم حجمها وتحديدها قبل وضع أي لون على شفتيك.