البابونج لبشرة مضيئة قبل زفافكِ

البشرة النضرة والنقية تجعلكِ عروساً متألقة ومشعة في يوم زفافك، وروتين العناية بها من المهام الأساسية التي لا يجب أن تغفلي عنها أثناء تحضيرات الزفاف.
 
وننصحكِ دائماً بإدخال المنتجات الطبيعية في روتين العناية الخاص ببشرتك، فهي مضمونة النتائج والمفعول، دون الخوف من أي آثار سلبية على البشرة. 
 
واليوم اخترنا لكِ شاي البابونج المستخلص النقي والمستخدم في العديد من العلاجات الطبية لدى ثقافات مختلفة، لتدخليه في نظام العناية بالبشرة، لما له من فوائد جمالية عديدة.
 
أهم فوائد البابونج الجمالية لبشرتكِ:
 
•معالج لحب الشباب: البابونج من العلاجات الفعالة لحب الشباب والمخفف لآثارها، من خلال خصائصه المهدئة والمضادة للأكسدة. قومي بتحضير الشاي ودعيه حتى يتخمر ثم قومي بواسطة قطنة بتطبيقه على بشرة نظيفة.
 
•مبيّض للبشرة: يمنح بشرتكِ بياضاً طبيعياً وتوهجاً صحياً ونضراً. والبابونج يعمل على سد مسامات البشرة ويخفف من آثار البقع. قومي بتحضير مزيج من شاري البابونج مع ملعقة من العسل ماء الورد وطبقيه على بشرتكِ لمدة 15 دقيقة، مكررة هذه العملية يومياً لمدة ثلاثة أسابيع.
 
•إزالة الهالات السوداء والإنتفاخ تحت منطقة العين: وذلك باستخدام أكياس شاي البابونج المنقوعة والمبردة، وتطبيقها مباشرة تحت العينين لمدة 10 دقائق.
 
•منعّم ومرطب للبشرة: للبابونج خصائص منعمة للبشرة، كما أنه يعمل على ترطيبها من الداخل ويمنحها ملمساً ناعماً وطرياً. 
 
•البابونج يحافظ على سحر الشباب ويقلل من علامات التقدم بالسن.
 
لا تترددي بإستخدام البابونج في العناية ببشرتك، وتمتعي ببشرة متوهجة ومشرقة في يوم زفافكِ.