قولي وداعاً للرؤوس السوداء قبل زفافك

نقاوة بشرتكِ وصفاؤها جوهر إطلالتكِ في يوم زفافكِ. وهي أساس المكياج الأنيق والجذاب، فالبشرة النقية الخالية من العيوب تمنحكِ الثقة بجمال ورونق إطلالتكِ.
 
وإن كنت تعانين من الرؤوس السوداء والبثور في وجهكِ، لابد لكِ من علاجها والتخلص منها قبل يومكِ الكبير. فانسداد المسام نتيجة تراكم الدهون الزائدة والأوساخ وخلايا الجلد الميتة، كلها تتسبب في ظهور البثور التي من الضروري معالجتها قبل أن تتحول إلى رؤوس بيضاء تشوه جمال بشرتك. 
 
كما أن التغيرات الهرمونية في الجسم، والإستخدام المفرط للمنتجات الجمالية وروتين خاطئ للعناية بالبشرة، كلها مسببات لظهور البثور. 
 
ولتتخلصي بسرعة من الرؤوس السوداء والبثور، وتنعمي ببشرة نقية قبل زفافك، المنتجات والخلطات الطبيعية هي الحل الأمثل والأسرع لكِ.
 
أهم المنتجات والخلطات للتخلص من الرؤوس السوداء:
•بيكربونات الصوديوم: علاج فعّال للرؤوس السوداء. قومي بخلط ملعقتين من بيكربونات الصوديوم مع الماء حتى تصبح كالعجينة، وطبقيها على البثور مع التدليك، واتركيها حتى تجف ثم اشطفي وجهك بالماء الدافئ. كرري هذه العملية مرتين كل أسبوع.
 
•القرفة والعسل: مزيج رائع للتخلص من البثور. اخلطي ملعقة صغيرة من القرفة مع أخرى من العسل، وطبقي المزيج بطبقة رقيقة على الرؤوس السوداء، واتركيه لبضع دقائق ثم اشطفيه.
 
•ماسك بياض البيض: يعمل هذا الماسك على شد المسام وتقليل فرص ظهور الرؤوس السوداء. طبقي هذا الماسك على بشرتكِ وانتظري حتى يجف ثم اشطفيه بالماء.
 
•الليمون مع ماء الورد: طبقي مزيجاً من عصير الليمون وماء الورد، واتركيه لمدة نصف ساعة واشطفيه بالماء الدافئ، مكررة هذه العملية يومياً لمدة أسبوعين.
 
•الشاي الأخضر: علاج فعّال للبثور وخاصة للبشرة الدهنية. قومي بمزج ملعقة من مسحوق الشاي الأخضر مع قليل من الماء وطبقيه على المنطقة المتضررة لمدة من دقيقتين إلى ثلاث دقائق.
 
بشرتكِ نقية وصافية قبل زفافكِ مع هذه المنتجات والخلطات الطبيعية، جربيها وتمتعي بالثقة والجمال.