دليلك لحاجبين ممتلئين قبل زفافك

الحواجب الكثيفة والعريضة من أكثر اتجاهات الموضة وصيحات الجمال لسنين متتالية، وهي علامة مميزة وجريئة من علامات الجمال التي تمّيز الوجه وتمنحه طابعاً خاصاً. 
 
الحواجب السميكة تزيد من جمالك، وتمنحك لوك أكثر شباباً على عكس الحواجب الرفيعة أو العريضة غير المكتملة، التي تجعلكِ تبدين أكبر سناً. وتكون نتيجة النتف العشوائي أو استخدام طرق أخرى مثل الشمع والخيط، وأيضاً سوء التغذية قد يتسبب في فقدان الشعر الذي يكون من الصعب جداً نموه بشكل سريع. 
 
ولتنعمي بحاجبين ممتلئين وكثيفين قبل زفافك، دون استخدام أقلام التحديد والظلال الخاصة لملء الفراغات، سنقدم لكِ لائحة بأهم المنتجات الطبيعية التي تمنحكِ نتيجة مثالية وفعّالة.
 
أهم هذه المنتجات الطبيعية لحاجبين كثيفين:
 
•زيت الخروع: من العلاجات الفعّالة لتعزيز نمو حاجبيكِ.  فهو غني بالفيتامينات البروتين والأحماض الدهنية التي تغذي بصيلات الشعر وتعزز نموها. قومي بتدليك حاجبيكِ بزيت الخروع لمدة دقيقتين يومياً قبل النوم، ثم اغسليهما بالماء الفاتر.
 
•زيت الزيتون: مغذٍ لحاجبيكِ فهو غني بفيتامين E، الذي يساعد على نمو الشعر بشكل أسرع وأكثف. دلكي حاجبيكِ لمدة خمس دقائق واتركيه طوال الليل ثم اشطفيه بالماء الفاتر. 
 
•زيت جوز الهند: لتتمتعي بحواجب سميكة وممتلئة، دلكيهما بزيت جوز الهند الدافئ يومياً قبل النوم. هذا العلاج يتطلب مدة أطول لتحصلي على نتيجة مثالية، لذا إبدأي بتطبيقه قبل شهر أو أكثر من موعد زفافك.
 
•الحليب كامل الدسم: من المنتجات الطبيعية الفعالة للغاية، قومي بتدليك حاجبيكِ بقطنة مبللة بالحليب مكررة هذه العملية يومياً.
 
•الليمون: فعال لتعزيز سماكة حاجبيكِ، فهو غني بفيتامينات C و B، وحمض الفوليك. قومي بتدليك حاجبيكِ بشريحة ليمون واتركي العصير لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.
 
ومن أهم النصائح التي تفيدك في تعزيز نمو شعر حاجبيكِ، أن تقومي بتقشير الجلد حولهما، لإزالة خلايا الجلد الميتة وتنشيط الدورة الدموية. وأيضاً قومي بتدليكهما بالفازلين مرتين يومياً بما يمنحهما الترطيب ويسرع في عملية النمو. وعند استخدامك لقلم تحديد الحواجب، تجنبي الضغط القاسي عليهما، فهو يتسبب في تساقط الشعر وتخفيفه.
 
انعمي بإطلالة ساحرة وجميلة بحواجب جريئة وممتلئة في يوم زفافك، بتطبيقكِ لهذه النصائح و العلاجات الطبيعية الفعالة.