هذه هي أهم المستحضرات التجميلية التي تحتاجينها لشهر العسل

بعد الإنتهاء من تحضيرات الزفاف المرهقة والمتعبة، آن الأوان لتجهزي نفسكِ لقضاء شهر عسل يوفّر لكِ الراحة والسعادة.
 
والأهم في فترة شهر العسل كيف تعتني العروس بجمالها وتحافظ على نضارة بشرتها ورطوبتها، ولا سيما أثناء خروجها في أوقات الصباح وتعرضها لأشعة الشمس أو مياه البحر وحتى البرودة في حال سفرها للأماكن الباردة التي قد تتسبب في جفاف البشرة وفقدانها للحيوية والإنتعاش.
 
لذا لابد من أن تمنح كل عروس إهتماما وعناية كافيين بتحضير منتجاتها التجميلية التي سترافقها خلال فترة شهر العسل، والتي يجب أن تكون شاملة لكافة مستلزمات البشرة والجمال.
 
وإليكِ أهم المنتجات التي تحافظ على إشراقكِ وجمالكِ:
•احمي شعرك من تأثير أشعة الشمس وحافظي على انتعاشه ورطوبته، بتطبيقكِ لمرطب الشعر Daily Moisture Mist Leave-In Conditioning Heat Protector من Marula المميز بصيغته غير الدهنية والذي يمكن استعماله على الشعر الجاف أو الرطب.
 
•منتجات تنظيف البشرة: بإمكانك استبدال منظفات الوجه التي تأخذ حجماً كبيراً في حقيبتك بالمناديل الخاصة بتنظيف البشرة، مثل Pureness Refreshing Cleansing Sheets من Shiseido.
 
•منتجات ترطيب البشرة: منتجات العناية بالبشرة من كريم الترطيب النهاري والليلي وكريم منطقة حول العينين من أهم المنتجات الواجب عليكِ أخذها في شهر العسل، مختارة الصيغة الأنسب لنوع بشرتك.
 
•كريم ترطيب اليدين: لتحافظي على رطوبة ونعومة يديك، اقتني كريم اليدين الصغير الحجم الملائم لتحمليه في حقيبتك مهما كان حجمها. جربي Whipped Argan Oil Intensive Hand Cream من Josie Maran.
 
•BB كريم: احمليه في حقيبتك التجميلية لشهر العسل عوضاً عن كريم الأساس، فهو أخف وأنعم على بشرتك. اختاري Hydra Life BB Creme Broad Spectrum SPF 30 من Dior، الذي يوفر لبشرتك النعومة والترطيب والمظهر الطبيعي.
 
•يحتل أحمر الشفاه اهتماماً خاصاً من العروس، فكل عروس بحاجة لألوان تبعث الرومانسية والجمال. لذا اختاري أكثر من لون وبأكثر من صيغة مثل Rose Celebration من YSL و Blazing Coral من Givenchy.
 
•اختاري الماسكارا المضادة للماء مثل Eyes To Kill Waterproof Mascara من Giorgio Armani.
 
•طلاء أظافر باللون الفاتح والملائم لمعظم إطلالاتكِ، انتقي اللون البيج Louise من Marc Jacobs Beauty، أو البيج المائل للرمادي Baby Jane من الماركة ذاتها.