للعروس: ماسك رائع لبشرة أكثر بياضاً ونضارة بأسبوع واحد

هل ترغبين ببشرة صحية ومتوهجة قبل زفافك، ودون دفع مبالغ هائلة على منتجات العناية بالوجه؟ 
 
بالطبع كل عروس ترغب أن تتطل في يوم زفافها ببشرة مضيئة ونقية ويمكنها تحقيق ذلك من خلال تحضير بعض الماسكات المنزلية من مكونات طبيعية.
 
واليوم اخترنا لكِ بياض البيض لتستخدميه كمنتج أساسي لتحضير ماسك يمنحك بشرة نضرة وأكثر شباباً. فلبياض البيض فوائد عديدة أهمها شد البشرة وتنظيفها، كما يساعد على تخليص البشرة ولا سيما الدهنية من المسامات الكبيرة والواسعة.
 
وبياض البيض يحتوي على بروتينات وأنزيمات تعمل على تقليل الخطوط الدقيقة و قتل البكتيريا المسببة لحب الشباب، وبالتالي يمنحك بشرة نقية وصافية قبل يوم زفافك.
 
وإليكِ أهم الماسكات ببياض البيض:
•ماسك بياض البيض لتقليل حب الشباب: هذا الماسك فعّال لذوي البشرة الدهنية بشكل كبير. قومي بخلط بياض بيضة مع ملعقة صغيرة من عصير الليمون مع نصف ملعقة من العسل. طبقي الماسك على بشرة نظيفة لمدة 15 دقيقة ثم اشطفي وجهك بالماء الدافئ.
 
•ماسك بياض البيض لبشرة مشعة ومتوهجة خلال دقائق: فقط طبقي بياض البيض على بشرة نظيفة واتركيه لعدة دقائق ثم اشطفيه بالماء الدافئ وستحصلين على نتيجة فورية.
 
•غذي بشرتك الجافة ورطبيها بماسك بياض البيض والأفوكادو: فعّال للبشرة الجافة حيث أن الأفوكادو غني بالفيتامينات المغذية والمعادن. قومي بخلط بياض بيضة مع ملعقة من العسل وأخرى من الحليب ثم أضيفي ربع حبة من الأفوكادو المهروس. طبقي الماسك لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.
 
•قومي بتفتيح بشرتك بتطبيق ماسك بياض البيض مع الكركم: قومي بتحضير ماسك من بياض البيض مع ملعقة صغيرة من عصير البرتقال وأخرى من مسحوق الكركم. طبقيه لمدة 15 دقيقة على بشرة نظيفة.
 
هذه بعض الماسكات المميزة ببياض البيض، جربيها وانعمي ببشرة أكثر نضارةً وبياضاً قبل زفافك.