ضفائر شعر العروس تاج يجعلها ملكة

لعل تسريحة الضفائر يوم الزفاف تعدّ من أجدد التسريحات الملكية التي تطبع الشكل الملكي للعروس بشعرها المرفوع أو المنسدل على كتفيها بأسلوب مميز وراقٍ. لذلك نقدّم لك طرقاً عدة لاعتماد صيحة الضفائر التي تضفي لمسة أنثوية على ملامح وجهك بإطلالة عصرية وغريبة مع الطرحة أو بدونها.
 
تسريحة أضافر التاج 
من أبرز التسريحات المناسبة ليوم الزفاف هي تسريحة أضافر التاج التي تأتي مميزة مع رفع الشعر الى الخلف بأسلوب بسيط ومتقن. فاختاري هذه التسريحة أيتها العروس وقومي بدمج هذه الضفيرة مع تسريحات الشعر المرفوع بطرق مبتكرة، وذلك من خلال اختيار الضفائر العريضة التي تأتي ممزوجة مع الشعر المترابط في ما بينه إن كان من الوسط أو عبر الخصل المسحوبة مع الشعر الى الخلف. 
 
الضفائر الخلفية مع الشعر المرفوع
الى جانب تسريحة التاج يمكنك اختيار الضفائر الخلفية العريضة، مع الشعر المرفوع الى الخلف بشكل منخفض. فهذه التسريحة تغنيكي عن الطرحة وتحافظ على ملامح الوجه بإطار واضح، مع الضفيرة العريضة المتداخلة بالشعر المربوط بتقنٍّ والذي يعطي طابعاً شبابياً جذاباً.
 
تسريحة الضفائر مع ذيل الحصان
ويمكنك اعتماد أيتها العروس تسريحة ذيل الحصان العريضة والخلفية مع الغرة المميّزة، لتترك أطراف الشعر منسدلة على الظهر لصاحبات الشعر الطويل أو المتوسط من ناحية الطول. فيبدو أن تسريحة الضفائر الخلفية التي يليق بها الأكسسوار والقطع الذهبية البرّاقة ستلاقي استحساناً مميزاً هذا الخريف بكل ما تحمله من بساطة لامتناهية تجعلك عروساً عفوية ومشعّة مع الغرة الجانبية، التي تغطّي معظم ملامح الوجه.