6 زيوت تمنح شعرك اللمعان قبل زفافك

جمال إطلالتك يوم زفافك يكتمل بشعر صحي ناعم ولامع. استخدام المثبتات للحصول على تسريحة متينة قد تفقد شعرك نضارته ولمعانه الطبيعي، فالزيوت الطبيعية هي حل مثالي يوفر لكِ تسريحة بشعر ناعم وصحي وبلمعة طبيعية دون استخدام أي منتجات كيميائية.
 
قد تلجأين لصالونات التجميل بغية الحصول على العناية المتكاملة بالشعر، إلا أنك ستنفقين أموال طائلة إضافة إلى تعريض فروة رأسك وشعرك لمواد ربما لن تكون طبيعية.
 
الحل الصحي والمفيد لنتائج مضمونة، هو استخدم الزيوت الطبيعية التي تمنحك مع استمرار المعالجة شعرا لامعا وناعما وبأسهل الطرق، فقط من خلال تدليك شعرك مرة أو مرتين اسبوعياً. كما بإمكانك تحضير الخلطات الطبيعية الخاصة بالعناية بالشعر وتطبقيها كماسكات لمعالجة مشاكل شعرك.
 
أفضل الزيوت الطبيعية لشعر صحي ولامع:
1.زيت الجوجوبا: مفيد جداً للشعر الجاف. يمنح شعرك الترطيب والحماية من تلف العوامل الخارجية، كما يحمي فروة رأسك من تراكمات المواد الكيميائية، والإستمرار في استخدامه يمنحك شعرا لامعا وناعما.
 
2.زيت الزعتر: يساعد على إعادة اللمعان لشعرك، كما يعالج مشاكل تساقط الشعر.
 
3.زيت الأفوكادو: هو زيت رائع للحصول على شعر لامع. بإمكانك استخدامه بشكل مفرد أو خلطه مع زيت جوز الهند للعناية بشعرك.
 
4.زيت الخردل: يمنح شعرك اللمعان بتطبيقه بعد التسخين على فروة رأسك وشعرك بشكل كامل، اتركيه لمدة نصف ساعة مع التغطية ثم اشطفيه بالماء الدافئ. مكررة هذه العملية مرة أو مرتين في الشهر.
 
5.زيت الزيتون: علاج فعال للشعر الخشن والجاف، اخلطيه مع العسل وطبقيه لمدة 20 دقيقة لتحصلي على لمعة طبيعية وشعر ناعم.
 
6.زيت جوز الهند: هو الأفضل للفتيات اللواتي يعانين من جفاف الشعر، حيث يمنح شعر لامع وناعم من خلال الفيتامينات التي يحتويها. طبقيه على خصلات شعرك لمدة 30 دقيقة ثم اشطفيه جيداً. كرري هذه العملية من 2 إلى 3 مرات في الأسبوع لنتائج سريعة ومضمونة.
 
7.زيت اللوز: من الزيوت المفيدة، غني بالدهون و فيتامين E. يساعد على تنعيم شعرك ويزيد من لمعانه.
 
جربي هذه الزيوت قبل زفافك وانعمي بشعر صحي ولامع.