تسريحات راقية للعروس صاحبة الشعر الطويل من وحي دنيا بطمة

تسريحات راقية للعروس صاحبة الشعر الطويل تبرز يوم الزفاف مع اختيار اجمل الموديلات المرفوعة أو المنسدلة على الاكتاف. فلا بد أن تتألقي من وحي دنيا بطمة باجدد تسريحات راقية للعروس للحصول على جمال مشرق واستثنائي.

اليك من خلال الصور اجمل تسريحات راقية للعروس صاحبة الشعر الطويل من وحي دنيا بطمة، لتختاري منها ما يعجبك.

تسريحات راقية ويفي

تسريحات راقية للعروس صاحبة الشعر الطويل بأسلوب دنيا بطمة

تسريحات راقية للعروس صاحبة الشعر الطويل طبّقيها من وحي الجميلة دنيا بطمة في العديد من اطلالاتها الجمالية، وتألقي بأسلوبها بأجمل تسريحات شعر ويفي تبرز جمال شعرها الطويل والشرقي. كما اختاري يوم الزفاف تسريحات راقية مع الخصل الويفي التي تنسدل على الاكتاف من خلال اللفات العريضة، ولا تترددي بعمل تسريحات راقية مع الخصل الويفي العريضة من الجهة السفلى فقط مع الموديلات الطويلة على الظهر والفرق الوسطي الطويل والبارز.

تسريحات راقية مع ذيل الحصان

تسريحات راقية للعروس مع ذيل الحصان من وحي دنيا بطمة

ومن اجمل تسريحات راقية للعروس صاحبة الشعر الطويل من وحي دنيا بطمة، اختيارك الرفعة العالية بأسلوب ذيل الحصان مع الخصل المنسدلة على الظهر. كما انتقي من اطلالات دنيا بطمة تسريحات راقية نصفية مسحوبة الى الخلق بشكل منخفض مع الخصل الرفيعة التي تنسدل على كامل التسريحة الطويلة من دون اسدال اي خصل على الجوانب. كما لا تتخلي يوم الزفاف عن تطبيق من وحي دنيا بطمة تسريحات راقية للعروس مع الخصل الكيرلي لاضفاء جمالاً ساحراً على اطلالاتك.

تسريحات راقية مع الكعكة العالية

تسريحات راقية للعروس صاحبة الشعر الطويل من وحي دنيا بطمة.

كما اختاري تسريحات راقية للعروس صاحبة الشعر الطويل على طريقة دنيا بطمة مع الكعكة العالية والعريضة بكثير من البساطة الى جانب الخصل الويفي العريضة البارزة من الجهة العليا للحصول على تسريحات شعر ملفتة يوم الزفاف.