ماهي فوائد أكل الفراولة لبشرة العروس؟

أكل الفراولة له فوائده الجمالية التي تنعكس على جمال بشرة العروس، ولذلك يمكن للعروس ان تجعل هذه الثمرة ضمن وجبات الفاكهة اليومية لها خصوصا في موسمها إذ أنها غنية جداً بالمغذيات الضرورية للبشرة مثل فيتامينات C وA  وK، الكالسيوم، المغنيسيوم، حامض الفوليك، الفوسفور، البوتاسيوم، حمض الفوليك والألياف الغذائية، وتحتوي هذه الثمرة على مضادات الأكسدة القويّة والخصائص المضادة للالتهابات، كما أنها غنيّة في مركبات الفلافونويد وحمض الصفصاف. وتحتوي كل 100 غرام منها على نسبة 70% من حاجة الجسم من فيتامين C كما أنها تتكون من 91% من الماء.

فوائد الفراولة لبشرة العروس

فوائد الفراولة للبشرة اكثر من ان تُحصى

من فوائد الفراولة للبشرة أنها قادرة على جعل البشرة أكثر شبابا وتكافح علامات التقدم في السن، كما أنها تغذي البشرة وتساعد على جعلها أكثر نضارة وحيوية وإشراقا.

وفي حال كانت العروس تمارس الرياضة، فإن تناول الفراولة بعد الانتهاء من التمارين يمد جسمها بالبروتينات والسكريات التي يحتاجها الجسم بعد الرياضة.

ونظراً لأهمية الفراولة للبشرة فإن هذه الثمرة دخلت في صناعة العديد من المستحضرات التجميلية الخاصة بالبشرة لذلك استفيدي عزيزتي العروس من تناولها بشكل يومي لتحصلي على فوائدها وتغذي البشرة من الداخل.

خلطات الفراولة للبشرة

اعتمدي على الفراولة في تغذية بشرتك

كما يمكنك عزيزتي العروس ان تستفيدي من الفراولة ليس فقط بتناولها، بل من خلال تطبيقها ماسكات على الوجه.

فالفراولة تساعد على تنظيف البشرة وتفتيح لونها وتخلصها من البقع الداكنة و تقلل من الهالات السوداء والتجاعيد حول العين وتحمي البشرة من أشعة الشمس الضارة وتساعد في علاج حب الشباب وتعمل على إزالة الدهون الزائدة من المسامات وتكافح علامات التقدم في السن. الفراولة تُعد أيضا مقشر طبيعي للبشرة قادر على إزالة الخلايا الميتة، وتمنح الجلد رائحة زكية.

وبعد أن اتطلعتي عزيزتي العروس على فوائد أكل الفراولة لبشرة العروس وكذلك فوائد ماسكات الفراولة، ما رأيك أن تستفيدي من هذه الثمرة قبل زواجك للحصول على بشرة مشرقة؟