رسمات عيون بالآيلانير الأسود للعروس من نجمات الإمارات

رسمات عيون بالايلانر الأسود بطرق مختلفة للعروس من نجمات الامارات لتتألقين عزيزتي في يوم زفافك بنظراتك الساحرة وعيونك الجذابة. فنجمات الإمارات يُبدعن في اختيار الرسمات المميزة للعيون بالايلانير الاسود والتي تناسب صاحبات البشرة الحنطية.

ايلانير غرافيكي أسود للعروس العصرية

ايلانير غرافيكي مع الظلال الملونة من مهيرة عبد العزيز

فما رأيك عزيزتي العروس أن تستلهمي من الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز مكياج عيون ساحر غرافيكي بالايلانير الأسود المفرغ الذي يأتي على شكل لوزي عند منطقة الجفون العلوية ثم طبقي معه الظلال البنفسجية الملونة المتناغمة مع البشرة الحنطية.

كما استلهمي من مهيرة عبد العزيز أسلوب تطبيق الآيلانير الأسود المفرغ الغرافيكي على شكل حرف V جانبي على طرف العين حيث تبرز هذه الرسمة جمال العيون اللوزية مع تلوين المساحة بالفارغة بين خطي الايلانير بالظل الذهبي  من دون التخلي عن تطبيق الرموش المستعارة الطويلة لتعزيز جاذبية العيون. ولا تنسي بالطبع لمسات الهايلايتر لإضاءة البشرة، كما استخدمي الروج النيود مع الكونتور البارزة لجعل الشفاه تبدو بمظهر ممتلئ وساحر.

ايلانير أسود مجنح بخطوط رفيعة

 ايلانير عريض مجنح باسلوب احلام

ومن النجمة الاماراتية أحلام يمكنك عزيزتي العروس ان تستوحي رسمات الآيلاينر الأسود بمحاذاة خط الرموش العلوية وتمده للخارج بشكل مسحوب وتصاعدي لتكبير العين ومنحها النظرة الآسرة. فهذه الرسمة لا تتخلى عنها احلام كما تطبق معها الماسكارا السوداء المكثفة وتستعين أحياناً بالرموش المستعارة للحصول على نظرة آسرة.

رسمة عيون القطة بالايلانير

بلقيس فتحي بايلانير مجنح رفيع

واستلهمي من بلقيس فتحي الايلانير برسمة عيون القطة التي تعتمدها أغلب النجمات وهي اطلالة كلاسيكية تبرز جمال العين بطريقة راقية وملفتة.