أجمل ألوان شفاه للعرائس صاحبات البشرة الحنطية من نجمات الإمارات

أجمل ألوان شفاه للعرائس صاحبات البشرة الحنطية من نجمات الامارات لتجعليها عزيزتي من خياراتك لتتألقي بها سواء خلال اطلالتك في يوم زفافك او عند لقاءك بعريسك. فألوان شفاه للعرائس صاحبات البشرة الحنطية يمكنك ان تستوحيها من النجمات أحلام وبلقيس ورؤى الصبان وغيرهن اللواتي نجحن في اختيار اجمل الالوان التي تليق ببشرتهن  الحنطية والتي زادتهم جاذبية وإشراقاً. 

فإليك أجمل ألوان احمر شفاه للبشرة الحنطية موضة ربيع 2021 من وحي نجمات الإمارات:

احمر شفاه من أحلام

للعروس التي تبحث عن الوان روج جذاب وجريء ويناسب البشرة الحنطية فننصحها بالروج بدرجات الأحمر القوي الذي يُعد من آخر صيحات الموضة لموسم ربيع 2021 وخاصة التدرجات التي تليق مع البشرة الحنطية. فهذا اللون قادر على إبراز حجم الشفاه ويعزز من جمال الوجه ولجأت اليه عدد من النجمات على غرار الفنانة احلام التي اختارت في احدى اطلالاتها الروج الاحمر القوي اللامع مع رسم الشفاه بكونتور من نفس الدرجة للحصول على شفاه جذابة.

احمر شفاه جريء من احلام

احمر شفاه من مهيرة عبد العزيز

لون احمر شفاه حيادي ونيود يليق بالبشرة الحنطية للعروس ويجعل إطلالتها اقرب الى الطبيعية ورقيقة. هذه الالوان التي تلفت الانظار اليك تساعد ايضا في تسليط الضوء على جمال عيون العروس فاختاري مثلاً عزيزتي ألوان شفاه بدرجات النيود التي تتراوح بين البصلي الفاتح واللون البيج واللون الوردي الشفاف. تألقي بهذه الالوان بأسلوب الاعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز التي اختارت مع شفاهها النيود مكياج عيون برونزي مع الرموش الطويلة البارزة.

الروج النيود الحيادي من مهيرة عبد العزيز يناسب العروس صاحبة البشرة الحنطية

احمر شفاه من بلقيس

وبأسلوب الفنانة الاماراتية بلقيس فتحي تألقي عزيزتي العروس باحمر شفاه وردي مشرق اذ لا تفوت بلقيس هذا اللون الذي يتناسب مع بشرتها الحنطية، كما تلجأ الى تدرجات الروج بلون النيود ايضا الذي يناسب اطلالتها.

احمر شفاه وردي مشرق من بلقيس يناسب العروس

"هي" تتركك مع أجمل الوان شفاه للعرائس صاحبات البشرة الحنطية من نجمات الامارات.