طرق تطبيق خلطات بياض الثلج للعروس قبل الزفاف لإطلالة مميزة

طرق تطبيق خلطات بياض الثلج للعروس قبل الزفاف سهلة وتجعل اطلالتك في يوم الزفاف جذابة كما انها تتميز بأنها آمنة للبشرة كون مكوناتها طبيعية وخالية من أي مكونات كيميائية تؤذي البشرة، وفي الوقت نفسه فإن فعاليتها سريعة وتمنحك بشرة فاتحة اللون وتعالج تصبغات البشرة وتجعل لون البشرة موحداً، كما انها تحارب البثور والكلف.

خلطة بياض الثلج بصابونة الغار

خلطة بياض الثلج بزيت جنين القمح فعالة

تحتاجين الى تطبيق هذه الخلطة قبل الزفاف بأسبوع لتحصلي على نتائج فعالة، ولتحضيرها قومي أولاً ببشر الصابونة في وعاء وأضيفي لها 3 ملاعق من الماء المغلي واغليها على نار هادئة حتى يذوب مبشور الصابونة وتُصبح سائلة، ثم أضيفي لها 3 ملاعق من عصير الليمون وملعقتين من زيت اللوز الحلو. اخلطي المكونات جيدا لتمتزج ثم ضعيها في برطمان زجاجي. قبل الزفاف بأسبوع، ادهني بشرتك بهذه الخلطة بعد تنظيفها جيداً، واتركي الخلطة عليها لمدة ربع ساعة حتى تجف ثم ادهني مجددا كمية اخرى وحركيها بطريقة دائرية ليمتصها الجلد واتركيها لمدة 10 دقائق اخرى قبل أن تغسلي البشرة بالماء الدافئ أولا ثم بالماء البارد. بعد الانتهاء استخدمي المرطب المعتاد لبشرتك.

خلطة بياض الثلج بزيت جنين القمح

خلطة بياض الثلج تمنحك نتائح رائعة قبل الزفاف

في هذه الخلطة تحتاجين عزيزتي العروس الى ملعقتين كبيرتين من الغلسرين السائل ومثل هذه الكمية من زيت اللوز الحلو، وملعقتين اخريتين من زيت جنين القمح. المكونات تتطلب ايضا عصير ليمونة كاملة وملعقة كبيرة من زيت الخروع. اخلطي المكونات لتتجانس ثم خذي من هذا الخليط الكمية التي تحتاجينها لدهن بشرتك بها مع التركيز على المناطق الداكنة. اتركي المزيج على بشرتك لمدة ساعة قبل ان تغسليها بالصابون وتفركيها جيدا بالليفة. بعد ذلك اغسلي بشرتك بالماء الفاتر ثم جففيها جيداً ورطبيها لأن هذه الخلطة تسبب جفاف الجلد إذا لم يتم ترطيبه.

خلطة بياض الثلج بالخميرة

في هذه الخلطة أحضري عزيزتي العروس نصف كوب من السكر وملعقتين كبيرتين من الخميرة، ونصف كوب من عصير الليمون الحامض، وملعقة كبيرة من زيت الزيتون. أمزجي السكر والخميرة وعصير الليمون الحامض وزيت الزيتون، ثم حركي المكونات جيداً لتصبح متجانسة. بعد ذلك افردي المزيج على بشرتك ودلكيها بحركات دائرية هادئة واتركيه لمدة ربع ساعة قبل ان تغسليه بالماء الدافئ، ثم رطبي بشرتك.