خبيرة التجميل "اروى محمد" لـعروس "هي": المكياج الكلاسيكي بالألوان الترابية.. هو  الأجمل

"المكياج الكلاسيكي بالألوان الترابية.. هو المكياج الأجمل للعروس" هذا هو رأي خبيرة التجميل السعودية "اروى محمد" في مكياج العروس الذي سيمنحها أجمل اطلالة يوم زفافها، والتي اقتحمت عالم الجمال والمكياج انطلاقا من ميولها وشغفها بهذا المجال منذ الصغر، وتمكنت من تطوير وتنمية هوايتها في هذا العالم وتحويلها إلى احترافية متميزة، فمنحت الكثيرات من العرايس بأناملها الاحترافية مكياجا ناعما ومميزا لأجمل إطلالة يوم الزفاف.

التقت "هي" خبيرة التجميل السعودية المتميزة "اروى محمد" لتتعرف منها على مشوارها في عالم الجمال والمكياج، واسرار مكياج العروس الذي سيمنحها أجمل اطلالة يوم زفافها.  

عرفينا عن نفسكِ.

من مكياج خبيره التجميل السعودية اروى محمد

حاصلة على شهادة البكالوريوس في "علم اجتماع"، وهاوية للميك اب منذ الصغر، وكانت بداية مشواري في عام 2015، ولله الحمد حققت نجاحا مرضيا، بينما اطمح لتحقيق الكثير مستقبلا، بإذن الله.

حدثينا عن بداية مشواركِ في عالم الجمال والمكياج، وأسرار نجاحكِ والشهرة الواسعة التي حظيتِ بها.

على الرغم من أن بدايتي كانت بداية بسيطة وكان عدد العارضات قليلات جداً، ولكنني تمكنت ولله الحمد من اثبات نفسي بين العرايس من خلال تجاربهن الناجحة معي، وهو ما أسهم في اكتساب اسمي الشهرة التي حظيت بها خلال هذه السنوات، والحمد لله.

والحقيقة أن اعتمادي الأهم والأكبر خلال هذا المشوار كان اعتماد ذاتي، من خلال خبراتي والحرص الدائم على تطوير نفسي بمجال "الميك اب" والممارسة المستمرة فـ "الممارسة هي سر الاحتراف".

ما هي النصائح الجمالية للعروس قبل يوم زفافها؟

اهم نصيحة هي العناية بالبشرة، فيجب على العروس أن تتأكد من عدم وجود شعر زائد في البشرة، وأن تحرص على الترطيب المناسب لنوع البشرة، والابتعاد عن التقشير الكيميائي قبل موعد الزفاف بشهر على الأقل، وكذلك شرب كمية كبيرة من الماء.

ماهي صيحات المكياج الرائجة في المكياج عموما ومكياج العرايس خصوصا.. لعام 2021؟

 من مكياج خبيرة التجميل اروى محمد

المكياج الكلاسيك الذي يبرز جمال الملامح والالوان الترابية وهو الافضل بالنسبة لي دائماً في مكياج العرايس، ومن المهم أن يكون لون كريم الاساس لون طبيعي مناسب للبشرة، كما أنني احرص على أن تكون البشرة أكثر اشراقا وحيوية.

ماهي أخطاء المكياج الاكثر شيوعا بين العرايس السعوديات؟

في وقتنا الحالي أصبحت السعوديات من أكثر النساء السباقات في الاطلاع على كل ما هو جديد ويدركن الاخطاء جيداً، ومن القليل جداً أن نرى اخطاء في اختياراتهن، ولكنني انصح دائماً بعدم تقليد صورة معينة للمكياج واختيار ما يناسب ملامح وجهها، وبالتأكيد فإن "الميك اب ارتست" ستساعدها بالاختيار بما هو مناسب لها، بالابتعاد عن المبالغة بألوان الظلال أو المبالغة بالرموش أو تفتيح لون البشرة.

ماهي ألوان المكياج التي تتناسب مع العروس صاحبة البشرة البيضاء والسمراء؟

انصح العروس صاحبة البشرة السمراء دائما بالابتعاد عن ألوان ظلال العيون الفاتحة او الباهتة، مثال اختيار درجات البني مع الماروني جميل جداً للبشرة السمراء، وهناك خيارات كثيره تناسب البشرة السمراء عموما.

أما بالنسبة لصاحبة البشرة البيضاء فيمكنها بشكل كبير التنوع في درجات الألوان، ولكن من وجهة نظري تستهويني الالوان الكلاسيك بدرجات الترابيات، وعلى الرغم من أنني أضع للعرايس كل الألوان وفقاً لطلبهن، إلا ان الالوان الترابية الاجمل بالنسبة لي.

ما هي طموحاتكِ المستقبلية؟

 من مكياج الميك اب ارتست السعوديه اروى محمد

طموحاتي لا تنتهي، فهوايتي بالمكياج ستظل دائما ضمن طموحاتي وسأكون على اطلاع بكل ما هو جديد ومبتكر في هذا المجال، ولكن لدي مشاريعي المستقبلية الاخرى التي أسعى لتحقيق نجاح فيها.

كلمة أخيرة...

الاهتمام الداخلي للبشرة يعكس جمال المكياج، واختيار ما يناسبكِ لأهم يوم بحياتكِ.. والأهم أن تعيشي تفاصيل يوم زفافكِ بكل سعادة.

وأخيرا..

اشكر أسرة مجلة "هي" على هذه الاستضافة، وأتمنى لها دوام التألق والنجاح.

حساب خبيرة التجميل اروى محمد على الانستجرام

https://www.instagram.com/arwa33_makeupartist/