3 طرق طبيعية لتفتيح الشعر الاسود قبل الزفاف

طرق طبيعية لتفتيح الشعر الاسود يمكن اللجوء اليها قبل الزفاف خصوصاً اذا كنت ترغبين باختيار الطرق الطبيعية التي تضمن لك اطلالة ملفتة دون التسبب بأضرار مؤذية للخصل ولفروة الرأس. فانتقي أيتها العروس اجدد طرق طبيعية لتفتيح الشعر الأسود لتطبيقها في المنزل بأساليب سهلة وبسيطة.

اخترنا لك 3 طرق طبيعية لتفتيح الشعر الاسود قبل الزفاف، فتابعي الخطوات والخلطات المشرقة التي تضمن لك اطلالة ملفتة.

اخترنا لك 3 خلطات طبيعية من النشا لتنعيم شعر العروس قبل حفل الزفاف لتختاري منها ما يناسبك.

  • طرق طبيعية لتفتيح الشعر الاسود بالعسل وزيت الزيتون
  • طرق طبيعية لتفتيح الشعر الأسود بالبابونج والحناء
  • طرق طبيعية لتفتيح الشعر الأسود بالليمون والماء

طرق طبيعية لتفتيح الشعر الاسود بالعسل وزيت الزيتون

طرق طبيعية لتفتيح الشعر الأسود بالبابونج والحناء

طرق طبيعية لتفتيح الشعر الأسود يمكن أن تكون من اختيارك قبل الزفاف عند اختيار خلطات طبيعية مصنوعة من العسل وزيت الزيتون. فقومي بخلط حوالى كوب من العسل الطبيعي والدافئ بعض الشيء مع نصف كوب من زيت الزيتون واحرصي على دمج الخليط بشكل تام قبل تمريره على فروة الرأس والشعر بشكل كامل. اتركي الخليط 45 دقيقة على الشعر قبل ازالته بالماء الفاتر مع تدليك فروة الرأس بشكل تام لكي تتشبع الخصل من هذا الخليط. طبّقي هذه الخلطة قبل شهرين من موعد الزفاف بشكل اسبوعي للحصول على نتيجة جمالية مضمونة وطبيعية.

طرق طبيعية لتفتيح الشعر الاسود بالبابونج والحناء

طرق طبيعية لتفتيح الشعر الأسود بالليمون والماء

قبل الزفاف، امزجي كمية متساوية من باودر البابونج والحناء، وأضيفي إليه القليل من الماء المغلية مع تحريك المكونات جيداً للحصول على عجينة متماسكة. بعدها، ضعي العجينة على شعرك ولفّيه بقبعة حوالى ساعتين ثم اغسلي شعرك بالشامبو والماء الفاتر. فهذه الخطوة تعتبر أسهل طرق طبيعية لتفتيح الشعر الأسود والتي يمكنك تطبيقها مرتين فقط قبل الزفاف للحفاظ على لمعية الخصل المطلوبة بعيداً عن الجفاف التي تتسببه المستحضرات الاصطناعية.

طرق طبيعية لتفتيح الشعر الأسود بالليمون والماء

طرق طبيعية لتفتيح الشعر الاسود بالعسل وزيت الزيتون

اخلطي مقدار كوب من الماء مع ملعقتين كبيرتين من عصير الليمون. بعدها، قومي بوضع الخليط على خصل الشعر بشكل متساوٍ، وبواسطة المجفف الكهربائي قومي بتنشيف الشعر بشكل كلي، قبل غسله بشكل اعتيادي بالشامبو الخاص بك. هذه الخطوة يمكنك تطبيقها 3 مرات بالاسبوع كونها من أسهل الطرق الطبيعية لتفتيح الشعر الأسود قبل الزفاف.