مكياج مستوحى من النجمات لزفاف نهاية العام

للعروس التي تتحضر لزفاف نهاية العام في الأيام القليلة المقبلة ننصحها بأن تستوحي مكياجها من النجمات اللواتي سحرن الأنظار بإطلالات جذابة وساحرة في 2020. تنوعت أساليب النجمات في اختيار المكياج فبعضهن لجأن إلى المكياج الناعم وأخريات اخترن المكياج القوي.

مكياج عصري برونزي من بلقيس

مكياج عصري برونزي مات من بلقيس

استوحي من الفنانة الإماراتية بلقيس فتحي المكياج البرونزي العصري مع الظلال البراقة على الجفون وأحمر الشفاه اللحمي المات الذي تألقت به بإطلالات 2020 فتحصلين على إطلالة استثنائية في يوم زفافك.

مكياج ناعم من وفاء الكيلاني

مكياج ناعم بأسلوب وفاء الكيلاني

وللعروس التي ترغب بإطلالة ناعمة في يوم زفافها استوحي من الإعلامية وفاء الكيلاني المكياج الراقي والناعم والمفعم بالأنوثة من إطلالاتها في 2020، مع لون أحمر الشفاه الخفيف مثل النيود أو الزهري ولون الوجه الموحد. وطبقي على غرارها ظلال العيون بألوان داكنة مثل البني والبيج أو الوردي الداكن واستخدمي الكحل الأسود داخل العيون وتمتعي بسحر لا يقاوم في يوم زفافك.

مكياج للعروس السمراء من نادين نجيم

مكياج مثالي للعروس السمراء من نادين نسيب نجيم

وللعروس السمراء ننصحها بأن تستوحي مكياج مثالي من النجمة نادين نسيب نجيم التي تختار ألوان تناسب لون بشرتها للحصول على الإطلالة الرائعة والمميزة. فاختاري عزيزتي بأسلوب نجيم كريم أساس قريب من لون بشرتك السمراء مثل البني الفاتح الذي يعد أحد أبرز الألوان التي يليق بأصحاب البشرة السمراء. أما البلاشر فاختاريه باللون البرونزي أو المشمشي وضعي الهايلايتر على عظام الخدود  للحصول على وجه مشرق مشع. وفي المجمل فإن نادين نجيم تختار في الأغلب الألوان الترابية وترتكز على اللون الزهري الغامق والفضي الغامق والبني لتمنح عينيها التوهج وتجعلها تبدو أوسع وأكبر مع رسمة الكحل الأسود العريض والممدود خارج العين على الجفون العلوية.

مكياج من مايا دياب

مايا دياب بالمكياج البرونزي

وللعروس التي ترغب بالتميز في مكياجها في يوم زفافها استلهمي مكياجك من رسمات الفنانة مايا دياب عام 2020 وتحديدا من المكياج السموكي البارز مع الظلال السوداء المات البارزة لجعل إطلالاتها استثنائية وفي غاية الجرأة. أو يمكنك اختيار مكياج التدرجات البرونزية الناعمة والمات مع إبراز الظلال الفاتحة على الجفون العليا للعينين بأسلوب مشرق.