ماء الورد للتخلص من الهالات السوداء في اسبوع قبل الزفاف

يلعب ماء الورد دوراً مهما في تخليص العروس من الهالات السوداء في اسبوع قبل الزفاف، من خلال تطبيق الوصفات الخاصة به. يكتسب هذا الماء أهمية في علاج مشاكل جمالية كبرى منها تفتيح الهالات السوداء تحت العين وتهدئة تهيج الإجهاد في هذه المنطقة، كما يساعد على إزالة التصبغات الداكنة من خلال استعادة توازن درجة الحموضة في البشرة.

فكيف يمكنك عزيزتي أن تستفيدي من ماء الورد في علاج الهالات السوداء حول العين في أسبوع قبل الزفاف؟

وصفة ماء الورد

تخلصي من الهالات السوداء قبل الزفاف بأسبوع

في هذه الوصفة الفعالة عليك أن تبللي قطنة بماء الورد لمدة دقيقتين ثم امسحي بها عينيك واتركيها لمدة ربع ساعة قبل ان تغسليها بالماء الفاتر. كرر هذه الوصفة مرات عدة خلال هذا اليوم.

وصفة ماء الورد مع الحليب البارد

هذه الوصفة فعالة أيضا في علاج مشكلة الهالات السوداء، وفيها تحتاجين إلى ملعقة صغيرة من ماء الورد، نصف ملعقة صغيرة من الحليب البارد. اخلطي المكونات جيداً ثم انقعي القطنة في الخليط لمدة 3 دقائق ثم ضعيها على الهالات السوداء لمدة ربع ساعة تقريباً، أو يمكنك تركها طوال الليل. واظبي على تطبيق هذه الوصفة طيلة الاسبوع.

وصفة ماء الورد مع خيار

في هذه الوصفة تحتاجين عزيزتي العروس الى ماء الورد وشرائح الخيار. ضعي أولاً بضع قطرات من ماء الورد على الهالات السوداء تحت العين واتركيها لدقائق ثم ضعي شرائح الخيار الى شرائح على عينيك لتغطية الهالات السوداء، واتركيها قدر استطاعتك لدقائق أو حتى ساعات ثم اغسليها بالماء. طبقي هذه الوصفة مرتين يومياً.

وصفة ماء الورد مع الألوفيرا

اخلطي ماء الورد مع مكونات عدة للحصول على نتائج فعالة

هذه الوصفة فعالة في تفتيح الهالات السوداء. لتطبيقها تحتاجين إلى ماء الورد وهلام الألوفيرا. اخلطي كميات متساوية من هذين المكونين في وعاء صغير ثم انقعي القطنة بداخله قبل أن تضعيها على عينيك لتغطية الهالات السوداء، لمدة ربع ساعة تقريبا. بعد ذلك اغسلي عينيك بالماء الفاتر. طبقي هذه العملية مرتين في اليوم على مدى أسبوع.