قناع الكركم وجوز الهند لشد بشرة العروس المترهلة

قناع الكركم وجوز الهند لشد بشرة العروس المترهلة خطوة فعالة جداً وهذه الطريقة تلجأ إليها بعض النجمات بينهن دوقة ساسيكس ميغان ماركل زوجة الأمير هاري التي تتمتع دائما ببشرة نضرة ومشدودة، وقد كشفت هذا السر المسؤولة عن إعداد بشرتها نيكولا جوس في إحدى المقابلات وقالت إن ماركل تطبق خلطات طبيعية عدة منها:

قناع الكركم وزيت جوز الهند

 ماسك الكركم وزيت جو ز الهند يجعل بشرتك مشدودة

في هذا القناع تحتاجين عزيزتي العروس إلى خلط ملعقة صغيرة من الكركم وملعقتين من زيت جوز الهند. بعد ذلك افردي هذا الخليط على وجهك واتركيه لمدة ربع ساعة على الأقل قبل أن تغسليه بالماء الفاتر.

ويمكنك عزيزتي أن تطبقي هذه الوصفة بطريقة أخرى من خلال خلط ملعقة كبيرة من مسحوق الكركم مع ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند وملعقة كبيرة من النشا. افردي المكون على وجهك واتركيه لمدة ثلث ساعة قبل أن تغسليه بالماء. تحتاجين عزيزتي إلى تطبيق هذه الوصفة مرتين في الأسبوع على الأقل لشد البشرة والحصول على فوائد جمالية اخرى منه، مثل نضارة البشرة وإشراقها ونعومتها.

فوائد الكركم للبشرة

يُعد الكركم من المكونات الطبيعية المهمة للبشرة وجمالها، إذ فعال جداً ليس فقط في علاج ترهلها وشدها وإنما أيضا في تفتيح لونها ومحاربة الخطوط الرفيعة في الوجه وعلاج مشكلة البثور وحب الشباب فيها.

فوائد زيت جوز الهند للبشرة

الكركم وزيت جوز الهند رائع لشد البشرة

كذلك يتميز زيت جوز الهند بفوائد مذهلة للبشرة لغناه بالأحماض الدهنية ولغناه بالمواد المضادة للأكسدة التي تحافظ على شباب البشرة وتعمل على شدّها ويساعد هذا الزيت أيضا على ترطيب البشرة وتنعيمها. كما أنه غني بفيتامينات A وE وبعض البروتينات الضرورية التي تعزز عملية إنتاج الكولاجين مما يجعل البشرة أكثر نضارة، ويحد من تصبغات الجلد.