تسريحات تناسب العروس في شهر العسل

الإطلالات العفوية هي التي يجب أن تميّز العروس في شهر العسل وتحتاج خلالها العروس إلى تسريحات شعر بسيطة وكلاسيكية تنعكس عليها جاذبية وأناقة بعيدا عن التسريحات المعقدة التي تتطلب الكثير من الوقت والجهد بسبب تفاصيلها الكثيرة.

فمن بين التسريحات التي تناسب العروس في شهر العسل تسريحة الشعر المفرود الناعم والذي يمكن تطبيقها بطرق مختلفة، منها مثلاً الشعر المفرود الناعم مع الفرق في منتصف الشعر.

خطوات سهلة لتسرية انيقة للسهرة في شهر العسل

كما يمكنك ترك شعر مفرودا مع الغرة الأمامية القصيرة التي تجعل إطلالتك مفعمة بالأنوثة أو اللجوء الى الشعر المفرود الناعم مع رفع الغرة بيديك الى الوراء وتركها تتطاير مع شعرك.

الغرة الجانبية أيضا إحدى خياراتك للشعر المفرود في رحلة شهر العسل ويمكنك ترك شعرك على طبيعته مع تجعيدة خفيفة.

 تسريحة سهلة وجذابة للعروس في شهر العسل

يمكنك أن تختاري أيضا تسريحة الشعر المرفوع بطريقة عفوية وبسيطة او تسريحة الكعكة العفوية وهذه التسريحات تناسبك أيضا كثيراً في رحلة شهر العسل كونها عملية وسريعة وتتماشى مع خروجاتك الى جانب العريس.

تسريحة الضفيرة العادية من التسريحات السهلة أيضا ولا تحتاج الى الكثير من الوقت لتطبيقها ويمكن التفنن بها ولكن الجأي فقط الى طريقة الضفيرة التي تعرفين تصفيفها.

تسريحة الكعكة الطبيعية سهلة ولا تحتاج الى وقت

تسريحة الشعر المموج إحدى خياراتك أيضا خصوصا اذا كنت تتحضرين للذهاب الى تناول عشاء رومانسي مع عريسك فهي تناسب مثل هذه الخروجات. ويمكن ان تلجأي الى الشعر المموج مع النصف رفعة أو مع الشعر المنسدل.

أما تسريحة الكعكة فاختاري العفوية منها والتي لا تحتاج إلى الكثير من الوقت فتبدو طبيعية.

"هي" تتركك مع مجموعة صور لتسريحات شعر تناسب العروس في شهر العسل فاختاري منها ما يناسبك.