احدث الوان مكياج عروس تناسب خريف 2020

الوان مكياج عروس  ملونة وبارزة يمكن أن تكون من اختيارك من مكياج خريف 2020 سواء أردت اختيار الظلال الفاتحة والمدموجة بأسلوب عصري مع التدرجات الترابية لجعل نظرتك مشرقة مع تطبيق مكياج الوان مكياج عروس ساحرة يوم الزفاف.رصدنا لك صور

احدث الوان مكياج عروس تناسب خريف 2020

الوان مكياج عروس نيلية

احدث الوان مكياج عروس نيلي تناسب خريف 2020

طبّقي احدث الوان مكياج عروس بتدرجات كحلية ممدودة على كامل العين وصولاً الى الحواجب، ولا تتخلي عن دمجها بظلال نيلية براقة على الجفنين العلوي والسفلي مع خطوط الآيلاينر السوداء المجنحة لتوسيع سحبة العين وجعلها بارزة. فاختاري مع هذا النوع من المكياج لخريف 2020 احمر الشفاه الزهري اللماع للحصول على اطلالة جمالية متكاملة.

الوان مكياج عروس وردية

احدث الوان مكياج عروس وردي تناسب خريف 2020

كما تألقي في خريف 2020 باحدث الوان مكياج عروس وردي وقوي مع الظلال البراقة على الجفون العليا للعينين. فطبّقي هذه الظلال الوردية على الجفون العليا للعينين وادمجيها مع الظلال البرونزية البراقة للجصول على نظرة ساحرة، خصوصاً عند تحديد الجفون السفلى بالخطوط السوداء لجعل مكياجك مشرقاً يوم الزفاف.

الوان مكياج عروس ترابية

 احدث الوان مكياج عروس ترابي براق تناسب خريف 2020

ومن أجمل خطوات تطبيق احدث الوان مكياج عروس تناسب خريف 2020، التألق بأجمل التدرجات الفاتحة التي تجعل سحبة العينين أوسع. فطبّقي التدرجات الترابية المات والفاتحة على الجهة الخارجية للعينين مع دمجها بالظلال البنية بأسلوب السموكي، الى جانب أحمر الشفاه النود اللماع أو أحمر الشفاه المشمشي المات والفاتح.