كيفية استخدام عصير الخيار لبشرة العروس باسلوب ايشواريا راي

ما زالت النجمة الهندية ايشواريا راي، التي فازت بتاج الجمال العالمي عام 1994 تحافظ على سحر جمالها ونعومة ونضارة بشرتها بعد أكثر من ربع قرن على فوزها باللقب.

فالنجمة البوليودية الاكثر شهرة في العالم لها أسرارها الخاصة بشأن الحفاظ على جمالها والذي تحول الى مادة دسمة في وسائل الاعلام العالمية بفضل جاذبيتها وسحرها.

فإذا كنت عزيزتي العروس تتساءلين بدورك عن سر هذا الجمال والسحر ل "إيشواريا راي" فإننا بكل بساطة نقول لك انها تعتمد على الخلطات الطبيعية التي ورثتها من الأجداد والذي جعل جمالها الطبيعي اكثر سحراً. ومن أهم الخلطات الطبيعية التي تعتمد عليها هو عصير الخيار الذي تواظب على استخدامه في نواح جمالية عدة منها استخدامه لبشرتها ونضارتها كونه غني بمضادات الأكسدة والخصائص المحاربة للإلتهابات، التي تساعد في إصلاح خلايا البشرة المتضررة.

فكيف يمكنك استخدام عصير الخيار لبشرة العروس باسلوب ايشواريا راي؟ "هي" تقدم لك طريقتين لذلك:

الوصفة الاولى

 ما زالت ايشواريا راي، تحافظ على جمالها الساحر

في هذه الوصفة تقوم النجمة الهندية ببشر الخيار واستخراج عصيرها، ثم تطبقه مباشرة على بشرتها وتتركه لمدة ربع ساعة قبل أن تغسل وجهها بالماء. هذه الوصفة تكررها يوميا كون الخيار مهدئ طبيعي للبشرة وقادر على جعلها أكثر نضارة.

الوصفة الثانية

كما تستخدم ايشواريا راي عصير الخيار أيضا لعلاج مشكلة الانتفاخ في منطقة العينين والتخلص من التورم فيها. في هذه الوصفة تقوم بتطبيق شرائح الخيار مباشرة على عينيها بعد غلقهما وتتركها لمدة 10 دقائق على الأقل قبل أن تزيلها. هذه الطريقة كفيلة بإزالة كل معالم التعب والارهاق والانتفاخ عن العينين. ويمكنك عزيزتي العرورس استبدال هذه الشرائح بمنديل مبلل بعصير الخيار ووضعه على عينيك للمدة نفسها.