مكياج عروس لبناني 2020 بتوقيع أشهر خبراء الجمال

مكياج العروس له أهمية كبرى في تحضيرات الزفاف حيث لا تكتمل إطلالة العروس من دون الماكياج الجذاب الذي يبرز جمالها ليلة العمر. و لكل عروس تتحضر ليوم زفافها، و تبحث عن أجمل مكياج عروس، اخترنا لك عزيزتي صور مكياج عروس لبناني 2020 مستوحاة من خبراء تجميل لبنانيين لتكون إطلالتك قمة في الروعة و تنبض بالجمال و الأنوثة.

مكياج عروس لبناني من توقيع كريستيان أبو حيدر

إذا كنت تبحثين عن مكياج عروس بشكل جميل و متألق، شاهدي صور خبير الجمال اللبناني كريستيان ابو حيدر الذي يركز على جمال العيون و الطبقات الخفيفة من ظل الجفون من الألوان الهادئة.

مكياج عروس لبناني من توقيع فادي قطايا

أما النظرات الساحرة و الجذابة فيمكنك ان تبرزيها على طريقة خبير الجمال فادي قطايا من خلال ظلال العيون القوية و التركيز على كثافة الماسكارا السوداء التي تطيل الرموش و تكثفها و البشرة المتقنة و الخالية من الشوائب لإظهار أجمل ما في المرأة من تفاصيل.

مكياج عروس لبناني من توقيع هالة عجم

تبدع خبيرة الجمال و الماكياج اللبنانية هالة عجم بأسلوبها الذي يظهر جمال ملامح العروس الطبيعيّ ، و تضمن لها عبر لمساتها السحرية أن تبدو العروس قريبة من طبيعتها و في نفس الوقت تطل بأجمل طلة في حياتها.

مكياج عروس لبناني من توقيع بسام فتوح

خبير الجمال بسام فتوح الذي تمكن من تحقيق خطوات نجاح كبيرة، يصنع للعروس إطلالات رائعة و مميزة جداً حيث يبرز مواطن الجمال في ملامح كل عروس و أنوثتها الطاغية عبر لمساته السحرية لتبدو العروس قريبة من طبيعتها و في نفس الوقت تطل بأجمل طلة في حياتها. على طريقة خبير التجميل بسام فتوح، اعتمدي على الألوان الترابية والوردية، لتبرزي ملامح وجهك، من دون وضع الكثير من الألوان الصاخبة.

مكياج عروس لبناني من توقيع سامر خزامي

و يبدع خبير الجمال اللبناني سامر خزامي بتقنية الكونتور و تحديد معالم الوجه بواسطة المكياج، و يتميز مكياج العروس الذي يقوم به سامر خزامي بكثرة التفاصيل و العناية بمعالم وجه العروس، مما يظهر جمالها أكثر و يحوّل أي عروس لإمرأة خارقة الجمال.

لا تفوتي مشاهدة صور إبداعات مكياج عروس لبناني 2020 من توقيع أشهر خبراء الجمال لتستوحي منها و تظهري بأفضل صورة في أسعد يوم في حياتك.