احدث تسريحات شعر مرفوعة للعروس من النجمات 2020

تسريحات الشعر المرفوع للعروس من التسريحات المميزة للعروس والتي تمنح إطلالتها أناقة لافتة. وبما أن النجمات يبرعن في اختيار أحدث تسريحات الشعر المرفوعة واكثرها رواجا .

فما رأيك عزيزتي أن تعززي جمالك في يوم زفافك من خلال التألق بتسريحة شعر مرفوعة مستوحاة من النجمات 2020 ؟

تسريحة الكعكة مع الخصل العشوائية

 نادين نجيم بتسريحة مرفوعة

تألقت عدد من النجمات مؤخرا بتسريحة الكعكة مع الخصل العشوائية المتطايرة أبرزهن الفنانة اللبنانية نادين نجيم وهذه التسريحة تناسب العروس العفوية التي تبحث عن إطلالة تناسب شخصيتها وتلائم كذلك العروس التي ترغب بإقامة حفل زفافها على شاطئ البحر إذ أن التسريحة لا تفسد بسهولة.  

تسريحات الكعكة باللفات المتعددة

 تسريحة مرفوعة من وحي الممثلة هبة نور سعيد

من التسريحات المرفوعة نذكر أيضا تسريحة الكعكة بشكلها الغرافيكي المميز والتي تتطلب شد الشعر إلى الأعلى ولفه بعدة طبقات مثل إطلالة النجمة المغربية سميرة سعيد مع الغرة الجانبية المنسدلة على الجبين، او كتصفيفة النجمة مي عز الدين التي اختارت الكعكة مع اللفات الحلزونية ذات الطابع المبتكر.

تسريحة الكعكة مع الجانب الملحوق

تسريحة شعر مرفوعة من جويل مردينيان للعروس الجريئة

وللعروس التي تبحث عن تسريحة مرفوعة وجريئة ننصحها بتسريحة الإعلامية جويل مردينيان التي أطلت بها مؤخراً وهي عبارة عن حلق جانب من الرأس بشكل كامل وربط الشعر على شكل كعكة عالية، مما منحها إطلالة مميزة وجذابة.

تسريحة ذيل الحصان المرفوعة

 تسريحة ذيل الحصان المرفوعة من سميرة سعيد

وتألقت بلقيس مؤخرا بتسريحة ذيل الحصان المرفوعة بشكل كامل الى الأعلى بطريقة تناسب العروس ذات الشعر الطويل الذي ينسدل على نصف الظهر بنعومة تامة، ويمكن للعروس ان تستوحي تسريحتها منها.

"هي" تتركك مع احدث تسريحات شعر مرفوعة للعروس من النجمات 2020 فما رأيك بها؟